عادت قضية شيرين عبد الوهاب مع شركة ورتانا إلى السطح من جديد بعد تصريحات جديدة مفاجئة كشفها المسشتار القانوني للشركة.

وفجّر حسين هلال المستشار القانوني لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، مفاجأة عن الحكم الصادر من محكمة القاهرة الإقتصادية، بإلزام المطربة شيرين عبد الوهاب بدفع 5 ملايين جنيه، لصالح الشركة، بسبب عدم التزامها ببنود التعاقد الذي تم عام 2019.

وقال حسين هلال إن" هناك عدة معلومات خاطئة تم بها تأويل الحكم، وأوضح هنا أن المحكمة أقرت بجميع مطالبنا، وهي إلزام المطربة شيرين عبد الوهاب، بشخصها بدفع 5 مليون جنيه، بالإضافة إلى 5 مليون جنيه أخرى بصفتها الضامن لشركة ( الأمير) المسئولة عن تنفيذ الأغاني".

وعن الجدل المثار حول إلزام شركة "ذا بيسمنت" بالعقوبات نفسها، قال :" كل هذا غير صحيح، المحكمة رفضت تماما، مطالب محامي المطربة، بضم شركة ( ذا بيسمنت ريكوردز) للدعوى، خاصة أنه لم تكن هناك أي مطالبات تخص تلك الشركة، من جانب الشركة المنتجة وصاحبة الدعوى ( روتانا) ".

بدوره، علق الخبير القانوني حسام لطفي "محامي المطربة شيرين عبدالوهاب" وقال: "الحكم صدر بإلزام المطربة شيرين عبد الوهاب، بسداد 5 ملايين جنيه، لصالح الشركة، و5 ملايين أخرى على الشركة التي تولت مهام المنتج المنفذ، وكذلك شركة (بيسمنت ريكوردز)، التي طرحت بدون إذن أغاني تخص شركة روتانا". وفق (مصراوي)

وتابع "عقب وصول صيغة الحكم، نستعد لتقديم طلب الاستئناف، مدعوما بالمستندات التي تؤكد عدم إخلال المطربة بالتعاقد".

شركة روتانا، طالبت في الدعوى، بإلزام الفنانة شيرين عبد الوهاب، بسداد تعويض مالي قدره 10 ملايين جنيه، بسبب عدم إلتزامها ببنود التعاقد الذي تم عام 2019، إذ تعاقدت مع شركة "روتانا" للإنتاج الفني، لتقديم ألبومين، على أن يضم الألبوم 10 أغاني، وتقوم بتصوير 2 فيديو كليب، وإحياء 3 حفلات، تتولى تنظيمها الشركة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]