قالت الممثلة السورية سوزان نجم الدين إنني: "إنسانة مؤمنة وأسعى لتطويرعلاقتي بالله عز وجل بشكل دائم، سواء بقراءة القرآن بشكل مستمر، وأداء الصلوات في موعدها المحدد، ولا سيما صلاة الفجر التي أراها زيارة لله أروي له خلالها كل شيء".

وتابعت سوزان نجم الدين خلال تصريحات صحفية حول إمكانية ارتدائها الحجاب أن "الأمر بيد الله، ولكنني لن أقوم بهذه الخطوة قبل أن أكون متشبعة دينياً وملتزمة من كل النواحي".

وأشارت سوزان نجم الدين إلى أنها ستعتزل في حال ارتدت الحجاب، لأن مفهومها هو حجاب أي احتجاب عن أي شيء وعن الأضواء.

ونفت الممثلة السورية سوزان نجم الدين أن يكون قد تشكل لديها "فوبيا" من اللقاءات التلفزيونية، خاصة أن الكثير منها أثار جدلا في الفترات السابقة.

وأكدت سوزان نجم الدين، أن التعبير قد يخون الجميع في جمل معينة، لكن هناك الكثير من الناس الذين ينتظرون اصطياد أخطاء غيرهم، سواء في الشكل أو المضمون أو غيرهما، وهم أشخاص لا يملكون أي عمل سوى التنمر على هذا الفنان أو ذاك.

وأوضحت أنها "لم تخف من تعرضها للتنمر هي وغيرها من الفنانين إلا أن ذلك لم يؤثر عليها إطلاقاً". مشيرةً إلى أنها "تحب التعبير عن نفسها ببساطة وصراحة لكن كل شخص يأخذ من معنى كلامها كما يريد".

وتطرقت الممثلة السورية سوزان نجم الدين إلى تصريح سابق لها بشأن الملابس العارية والحجاب النفسي الداخلي، وأكدت أنها لم تطرحه بتلك الطريقة، بل كان مقصدها هو أن الملابس ليست معيارا للعلاقة بالله، وهو شأن خاص بينهما.

وأضافت سوزان نجم الدين أن المجتمع يقيّم حسب الشكل الخارجي، متأسفةً لهذه النظرة، والتي يجب أن تكون على أساس العقل والأفكار والأعمال التي يقوم بها الشخص.

آخر أعمال سوزان نجم الدين

كان مسلسل وثيقة شرف آخر الأعمال التي قدمتها سوزان نجم الدين مطلع عام 2022، بمشاركة سلمى المصري، ومهيار خضور، وأيمن رضا، وأمل عرفة، وفراس إبراهيم وغيرهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]