وصلت الفتاة إلى المستشفى بعد أن اخترقت العلقة الأمعاء وكشفت أجزاء منها. قال والداها إن نيتهما كانت علاج الحمى التي كانت تعاني منها باستخدام طريقة بديلة تتضمن استخدام علقة. وقال الأخصائي المعالج: "أحث الوالدين على علاج الأطفال المصابين بالحمى بالطب التقليدي"

دراما في شنايدر:

خلال عيد الفصح، وصلت فتاة تبلغ من العمر 4 سنوات من المركز إلى غرفة الطوارئ في مركز شنايدر للأطفال، بعد أن عالجها والداها بعلقة وضعوها على سرتها، من أجل خفض درجة الحرارة المرتفعة، التي كانت تعاني منها منذ عدة أيام. عندما خططوا لسحب العلقة، اكتشفوا أنها اخترقت السرة وكشفت جزءًا من أمعاء الفتاة، وكانت السرة بأكملها مغطاة بطبقة من الدهون.

كان أطباء القسم، مندهشين من القصة غير العادية التي تم نقلها إلى رعايتهم. قاموا بتشخيص فتق سري في الفتاة التي لم يتم تشخيصها وعلاجها بعد - وهي حالة تسبب اندماج غير صحيح في منطقة الحبل السري بعد سقوط الحبل السري. بعد العلاج غير التقليدي، اخترقت العلقة الفتق بالفعل حتى كشفت أجزاء من الأمعاء. في هذه المرحلة، تم نقل الفتاة على الفور إلى غرفة العمليات، حيث خضعت لعملية جراحية طارئة لغرض إغلاق الفتق.

يصف الدكتور بورنيت ما حدث "الفتاة الجميلة التي أتت إلينا احتاجت إلى عملية جراحية عاجلة". "أحث الوالدين على علاج الأطفال المصابين بالحمى باستخدام الطب التقليدي، والتشاور مع أخصائي طبي مؤهل، وعدم الاعتماد فقط على العلاجات البديلة. تتطلب الأمراض المحمومة بين الأطفال عناية طبية لتجنب المضاعفات المحتملة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]