تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء حول نية بسمة وهبة مغادرة قناة (المحور) بعد تغيبها عن الافطار الجماعي الذي أقامته القناة مؤخرًا بأحد فنادق القاهرة.

وزادت الشكوك بعد حضور بسمة وهبة منذ أيام قليلة حفل سحور قناة (النهار) وسط انتشار أخبار عن وجود خلافات بين بسمة وإدارة القناة أدى إلى اتخاذها قراراً بإنهاء التعاقد معها وإيقاف برنامج "90 دقيقة" الذي تقدمه على شاشاتها، ونقله إلى قناة النهار.

ووفقًا لـ (لها) فقد تم التواصل مع أحد المسؤولين في قناة المحور للاستفسار عن الأمر، فأكد أن كل ما يتم تداوله عن هذا الموضوع غير صحيح وأن بسمة وهبة مستمرة في القناة بعد انتهاء موسم رمضان، وأن غيابها عن الإفطار الجماعي للقناة جاء لظروف خارجة عن إرادتها.

ويذكر أن بسمة وهبة تقدم برنامجها العرافة بموسم رمضان 2023 على قناتي المحور والنهار، وحققت به نجاحاً كبيراً خاصة بعدما استطاعت كشف العديد من الأسرار والخبايا لكثير من النجوم خلال الموسم الحالي.

وقبل أيام، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء صدور قرار بإيقاف برنامج (العرّافة) الذي تقدمه تقدّمه الإعلامية بسمة وهبة، بعد حلقتها مع الفنان سعد الصغير والتي أثارت جدلاً واسعاً عبر المنصات.

بدوره، كشف مصدر من داخل برنامج العرّافة، حقيقة ما تم تدواله، حيث أوضح أن "كل ما قيل عن إيقاف البرنامج مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وأن البرنامج سوف يُعرض في موعده، وليس هناك أي قرار صدر من أي جهة بإيقافه، أو إحالة بسمة وهبة الى التحقيق".

وكانت حلقة الفنان سعد الصغير مثار جدل على مواقع التواصل الاجتماعي حيث انفعل بعد حديث "شيخ العرّافين" عن زواجه الجديد وأولاده الثلاثة، قائلاً: "جبت لبس العيد للتلات عيال الصغيرين ولا لأ؟!، ليرد عليه سعد: 3 عيال إيه؟".

ومن ثم انفعل سعد عليه، وخلع المايك، وهمّ بمغادرة البرنامج، قائلاً: "أقسم بالله الموضوع ده لو اتعرف مش عايز البرنامج ولا عايز حاجة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]