وصلت دورية الامنيات "شرطي ليوم واحد" إلى هضبة الجولان لتفاجئ شاب من ذوي التحديات من قرية مجدل شمس

وفي بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال جاء فيه":

إلى جانب النّشاطات الجارية في مركز الشرطة في المنطقة في هذه الأيّام لضمان أمن وسلامة المواطنين، قام الشرطي الجماهيريّ روبين حامو بنشاط مميّز لمواصلة تعزيز وتوطيد العلاقات مع الجمهور وخاصّة الأطفال والشّباب من ذوي الاحتياجات الخاصّة والتحديات من خلال "دوريّة الأمنيّات" بشراكة مع رئيس المجلس دولان ابو صالح التي وصلت وحقّقت حلمًا للشاب تيم بلال الولي من قرية مجدل شمس".

خلال اليوم وصلت دورية الأمنيات إلى بيت الشاب تيم الولي بقيادة أفراد الدورية شاي افي زيمر وسوزي باخر حيث قاموا بتقديم للشاب زي الشرطة مع اسمه وقام هو بدوره بإرتداء الزي الرسميّ ومن ثم توجهوا مع دورية الأمنيات إلى الميدان وإلى مركز الشرطة برفقة والده حيث قام كلّ من أفراد الشّرطة بشرح مفصل للشاب تيم عن مهامه وعمله اليومي. بعد ذلك اقيم حفل في مركز الشّرطة حيث تمّ اعطاءه بطاقة شرطي ليوم واحد وترقيته لرتبه ظابط.

في نهاية اليوم وخلال حديث مع الشّرطيّ الجماهيريّ روبين حامو اشار: "كان نشاط ناجح ومثير للغاية، كان تيم متحمس لارتدائه زي الشّرطة وأعطائه رتبه، والعائلة بدورها قامت بشكرنا على النشاط لإسعاد وتحقيق حلم تيم".

تجربة حقيقيّة وتحقيق حلم صغير مع قيمة كبيرة لتكون "شرطي ليوم واحد".

شرطة إسرائيل عبر كافّة نشاطاتها وفعاليّاتها تهدف الى زرع القيم والمبادئ التي تؤمن بها لتحقيق رؤيتها التي تهدف الى زرع الخير واحترام كلّ انسان من اجل مجتمع آمن وسليم.

القيام بفعاليّات كهذه والتّكاتف مع المواطنين صغارًا وكبارًا في جميع الأطر هدفه تعزيز الثّقة والتّفاعل عبر نشر ثقافة العمل الخيريّ والمساعدة من أجل الغير لبناء مجتمع أفضل وآمن يعتمد على قيم اجتماعيّة وتربويّة ناجحة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]