انهت دائرة الاوقاف الاسلامية في المسجد الاقصى المبارك استعداداتها وتجهيزاتها لاستقبال الاف المصلين في ليلة القدر التي هي خيرمن الف شهر.

وقال مدير المسجد الاقصي المبارك الشيخ عمر الكسواني ل بكرا لقد اعدت دائرة الاوقاف برنامجا من صلوات ودروس دينية لاحياء ليلة القدر مضيفا انه سيتم نشر الكشافة واللجان الطبية ولجان النظام وزيادة عدد الحراس والسدنة وقسم النظافة للتسهيل على المصلين وحفظ النظام.

وتوقع الشيخ الكسواني وصول اكثر من 250 الف مصل المسجد الاقصى المبارك لاحياء ليلة القدر في حال فتح المعابر امام اهلنا من الضفة الغربية مشيرا الى توقع وصول الالاف من الداخل الفلسطيني للاقصى عند موعد الافطار.

وناشد مدير الاقصي المصلين الوافدين للاقصي الالتزام بتعليمات الحراس وعدم التدافع عند الابواب والالتزام بالاماكن المحددة للنساء والرجال , والاكتفاء بوجبات خفيفية عند موعد الافطار والمحافظة على نظافة المسجد عند الانتهاء من تناول وجبات الطعام ووضع اكياس النفايات في الاماكن المحددة لها ليبقى المسجد وساحاته نظيفا عند الصلوات.

كما ناشد الكسواني المصلين بالصلاة في الجهة الشرقية من المسجد كون قبة الصخرة المشرفة والمسجد القبلي سيكونان مزدحمان بالمصلين..
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]