تم القبض على موظف في دار لرعاية المسنين في بني براك، بعد تقديم عدة شكاوى ضده للاشتباه في قيامه بمعاملات بقيمة آلاف الشواقل على بطاقات ائتمان كبار السن.

سمحت الشرطة بالنشر على أن موظفًا في دار لرعاية المسنين في بني براك، أجرى معاملات بقيمة آلاف الشواقل من بطاقات ائتمان كبار السن، واستغل الحالة الجسدية والعقلية لكبار السن المقيمين في بيت المسنين.

وبحسب بيان الشرطة، بدأ محققو وحدة مكافحة الجريمة في منطقة دان تحقيقا الشهر الماضي، بعد تلقيهم عدة شكاوى بشأن الاحتيال من قبل المشتبه به، لكبار السن من قبل موظف في دار لرعاية المسنين في بني براك.

وظهرت الشبهة كما ورد أن نفس الموظف المشتبه به الذي يعمل في دار المسنين، استغل الحالة الجسدية والعقلية لكبار السن المقيمين في دار المسنين، وأخذ بيانات بطاقة الائتمان التي بحوزتهم، وقام بمعاملات قيمتها آلاف الشواقل.

وقالت الشرطة إن الرجل المشتبه الذي عمل صباح اليوم في دار المسنين في بني براك وخدع كبار السن بآلاف الشواقل، هو من سكان قرية مردا. تم إلقاء القبض على نفس المشتبه به من قبل ضباط وحدة مكافحة الجريمة في منطقة دان وإحالته إلى تحقيق، بشأن الشبهات الجسيمة التي ثارت ضده، عندما تتضح الصورة في مرحلة لاحقة، ثم حسب النتائج التي ستظهر من التحقيق، سيتقرر ما إذا كان سيتم تقديم لائحة اتهام ضده بتهمة السرقة من كبار السن في دار رعاية بني براك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]