قال الراصد الجوي قصي الحلايقة، إن الأجواء خلال يومي الاثنين والثلاثاء تكون لطيفة في ساعات النهار، ولكن تكون باردة إلى باردة نسبيا في ساعات الصباح الباكر والمساء والليل.

وأوضح الحلايقة، أن الجو يصبح دافئا خلال يومي الأربعاء والخميس، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ويكون الطقس مستقرا، متوقعا أن تندفع نحو المنطقة كتلة هوائية باردة إلى باردة نسبيا بداية الأسبوع القادم.

وأضاف: "ما بين الجمعة وحتى الأحد القادم يتوقع أن تندفع نحو المنطقة كتلة هوائية باردة نسبيا إلى باردة ستعمل على هبوط درجات الحرارة بشكل ملموس وتتزايد البرودة بحيث تصبح باردة نسبيا نهارا وبارة ليلا، مع ظهور السحب ونشاط الرياح".

وتابع الحلايقة: "قد يكون لدينا إمكانية هطول أمطار خلال فترة تأثر البلاد بالكتلة الهوائية الباردة القادمة، وهناك فرصة لزخات محلية متفرقة من الأمطار في بعض المناطق خلال بعض الأوقات"، مشيرا إلى أن تلك الحالة بحاجة إلى يومين اضافيين لتوضيح طبيعة هذه الأمطار".

وفيما يلي النشرة الجوية الصادرة عن دائرة الارصاد الجوية:


الاثنين: يكون الجو صافياً بوجه عام وربيعيا لطيفاً نهاراً خاصة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها العام بقليل، الرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو غائما جزئيا الى صاف وباردا خاصة في المناطق الجبلية، الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو صافياً بوجه عام وربيعيا لطيفاً نهاراً خاصة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها العام، الرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الجو صافياً بوجه عام وربيعيا لطيفاً نهاراً خاصة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها العام بقليل، الرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو صافياً بوجه عام وربيعيا لطيفاً نهاراً خاصة فوق المناطق الجبلية، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى اعلى من معدلها العام بقليل، الرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]