خرجت الفنانة اللبنانية إليسا عن صمتها لترد على الشائعات والأخبار التي تم تداولها حول وجود أزمة كبيرة بينها وبين الشركة صاحبة حقوق توزيع أغنيتها الجديدة "أنا بتمايل على الBeat"، بعد حذف الدعاية الترويجية لها.

وعلّقت النجمة اللبنانية إليسا على الأمر من خلال تغريدة على تويتر كتبت فيها: "كل الكلام اللي عم ينحكى عن الألبوم والأغنية والتيزر منو صحيح والحقيقة أبسط من كل هالروايات، وتوقعوا تصدر الأغنية ومن بعدها الألبوم بأي وقت وبتتأكدوا ساعتها إنو ما في شيء صحيح من كل اللي انقال".

وجاء ردّ إليسا بعدما قامت شركة روتانا بإيقاف الحملة التسويقية التي كانت قد بدأتها للعمل، وحذفت جميع الاعلانات الخاصة بأول أغانيها وأيضاً إلغاء مرحلة العد التنازلي المتعلقة بالألبوم، وعقب نشر اليسا تغريدتها عادت الشركة المسؤولة عن التوزيع لبث الدعاية الترويجية للأغنية المقرر طرحها رسميا عبر القناة الموثقة للنجمة اللبنانية على اليوتيوب.

ووفق موقع (ET [العربي) فإن مصدر رفض الكشف عن اسمه أوضح أن أمرا قضائيا بحق ألبوم إليسا الجديد هو ما أربك كل الخطط الموضوعه لاطلاقه.

وأفاد المصدر أن اجتماعاً قد تم ما بين اليسا ومسؤول شركة "وتري" مؤخراً لحل أزمة أغنية "أنا وبس"وفوجئ المسؤول بأفراد من الدرك يقتحمون مكتب الشركة في لبنان والتفتيش في اجهزة الكومبيوتر عن أمور معينة نظير شكوى تقدمت بها إليسا ، فما كان منه الا ان قام بمقاضاة اليسا في دبي مقر شركتها وطالبها بمبلغ مليون دولار لشركته "وتري" نظير اتفاقات وعقود مبرمة بين الطرفين ذات صلة بالبومها الجديد.

يذكر أن أولى أغنيات إليسا الجديدة من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أمين نبيل، وجرى تصويرها مع إنجي الجمال.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]