هاجم أفيغدور ليبرمان ، رئيس حزب "إسرائيل بيتينو"، الحكومة صباح اليوم (الإثنين) وقال: سونامي الاقتصادي سيصل في يوليو ويقضي على هذا التحالف لسنوات عديدة في المعارضة".

واستمر في انتقاد رئيس الوزراء بشدة وقال: "76٪ من ناخبي الائتلاف يعتقدون أن نتنياهو فشل في التعامل مع غلاء المعيشة لأن 80٪ من الجمهور يهتم أولاً بتكلفة المعيشة. كما وعدونا بالأمن الشخصي ، فأين هو الأمن لدينا؟ ".

"نتنياهو يعبث بقانون الهدايا لعائلة نتنياهو ، لقد اقتطع 80 % من الميزانية لحماية المستوطنات الشمالية لكنه أعطى 6 مليارات شيكل للمدارس الدينية، والوحيدون الذين قدموا له يد العون للادخار هم اليهود المتشددون. ومن اجل ذلك يضحى بدولة اسرائيل".

وتابع ليبرمان انتقاداته: "رجال أعمال شاس ويهدوت هتوراه يتفهمون أن نتنياهو يعتمد عليهم ويتصرفون بقوة ووقاحة. يأخذون المليارات مقابل أشياء لم تكن موجودة من قبل".

وأضاف أنه "في النهاية على الناس أن يأكلوا ويدفعوا رهنًا ، وعلى الشباب أن يدفعوا مصروفات مدرسية وهذا ما يجب أن يثير اهتمامنا قبل الأمور السياسية. وللأسف ما يهم نتنيناهو هو فقط الخروج من ورطته القانونية و انه يضحى بالاقتصاد والمصلحة الوطنية لاسرائيل ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]