أعلنت ھيئة كھرباء ومياه دبي بدء الاستخدام التجريبي لتقنية "تشات جي بي تي" (ChatGPT) وذلك منذ شھر نيسان 2023 على موقعها الإلكتروني، وذلك" لتحسين تجربة المتعاملين.

وصرح معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: "تولي القيادة اهتماماً كبيراً للاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي في مختلف القطاعات، وتحرص الهيئة على إثراء تجربة المتعاملين من خلال خدمات ذكية توفر عليهم الوقت والجهد بالاعتماد على أحدث أدوات الذكاء الاصطناعي".

وأضاف : "نسعى دائماً لتحسين تجربة المتعاملين وتقديم خدماتنا وفق أعلى معايير التوافرية والاعتمادية والكفاءة والجودة. وتؤكد خطوة استخدام تقنية "تشات جي بي تي" ذلك".

7 ملايين استفسار 

ومنذ إطلاقه خلال الاشهر الاولى من عام 2017 وحتى نهاية أبريل 2023، أجاب "رمّاس"،وهو "الموظف الافتراضي" للشركة، على أكثر من 7 ملايين استفسار، وستساهم تقنية "تشات جي بي تي" في تعزيز إمكانياته نظراً لقدرتها الفائقة على التفاعل مع المستخدمين وفهم احتياجاتهمواستفساراتهم بطريقة أفضل.

يشار إلى أن هيئة كهرباء ومياه دبي تعد أول مؤسسة خدماتية على مستوى العالم وأول مؤسسة حكومية في دولة الإمارات التي تستخدم تقنية تشات "جي بي تي" الحديثة ضمن جهودها المستمرة لتعزيز ريادتها محلياً وعالمياً.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]