قبيل أيام من عيد ميلادها، الذي يصادف في 16 الشهر الجاري، حيث وعدت جمهورها بالاحتفال معه بطريقة مبتكرة هذا العام تحت عنوان «هالسنة رح نعيد سوا»، فاجأت النجمة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها بطرحها أغنية جديدة بعنوان «آخر اصدار» المأخوذ من الفيلم المصري «شوغر دادي»، الذي سيعرض في دور السينما المصرية قريباً في 24 الشهر الجاري، وبدت في الكليب ايضاً أثناء تسجيلها الأغنية في الاستديو، وجاءت المشاهد استكمالاً للاعلانات الترويجية للفيلم.
وتحمل أغنية «آخر إصدار» طاقة ايجابية مفعمة بالغزل والحب والفرح، نثرتها نانسي بصوتها الدافئ وإحساسها المرهف العالي، وتعاونت في هذه الأغنية مع الشاعر عمرو المصري والملحن عمرو الشاذلي والموزع الموسيقي عمرو الخضري.
وفور إصدارها الأغنية تصدر اسم نانسي عجرم «التراند» على «تويتر»، وتفاعل معها المتابعون للغاية مثنين على الأغنية التي تنبض بالفرح والحب. وتلقت تهاني زملائها والمتابعين، ومن بينهم النجمة سيرين عبد النور، التي هنأتها بالقول: «ما فيك ما تبتسم انت وعم تسمع كتير حلوة الغنية، مهضومة وكلها فرح… مبروك نانسي».
أما مطلع الأغنية فجاء على النحو التالي: «اها اها ن أنا حلوة بدون مجهود ووجودي بيعمل مود، ضحكتي حلوة وبتفرح عندي التكشير مرفوض، أنا بمشي أعمل زلزال وجمالي يهد جبالن حصوة في عين اللي بيحسد دانا فوق الراس اتشال».
تجدر الإشارة إلى أن فيلم «شوغر دادي» هو من النوع الكوميدي، وتدور أحداثه حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة عائلته رأساً على عقب، وهو من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، تامر هجرس وسواهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]