عائلة عبد الله ابو جبة الذي عمل في المجلس الاقليمي "سدوت النقب"، واستشهد جراء اصابة مباشرة بصاروخ اطلق من قطاع غزة، ستحصل على تعويضات من التأمين الوطني، وما يزال شقيقه، وهو من سكان قطاع غزة، يرقد في مستشفى سوروكا في حالة خطيرة.

أعلنت وزارة الدفاع الإسرائيلي، هذا الأسبوع، أن العامل الفلسطيني الذي قُتل بصاروخ سقط بسبب صاروخ في شوكدا في النقب الغربي، سيُعترف به كضحية للأعمال العدائية، الأمر الذي سيؤهل عائلته للحصول على تعويضات من التأمين الوطني.

الشهيد عبد الله ابو جبة، 35 عاما، من سكان غزة، استشهد يوم السبت الماضي اثر سقوط صاروخ على منطقة مفتوحة في المجلس الاقليمي سدوت النقب، حيث يقع موقع البناء الذي كان يعمل فيه.

أصيب شقيق الضحية، وهو من سكان قطاع غزة أيضا، بجروح خطيرة نتيجة لسقوط الصاروخ

وأصيب شقيق الضحية، وهو من سكان قطاع غزة أيضا، بجروح خطيرة نتيجة لسقوط الصاروخ، فيما أصيب شخص آخر كان يعمل حارس أمن في موقع البناء بجروح طفيفة.

بعد سقوط الصاروخ، اتضح أن بناء المساحة المحمية في الموقع لم يكتمل بعد، وأن العمل هناك كان يخالف توجيهات قيادة الجبهة الداخلية.
نُقل أبو جبة في البداية إلى مستشفى سوروكا في بئر السبع، حيث أصيب بجروح في معدته وصدره، وتوفي في غرفة العمليات. وخضع شقيقه البالغ من العمر 40 عامًا لعملية جراحية أيضًا، وما يزال في المستشفى.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]