هذه السنة وللمرّة الثانية على التوالي، تنظّم مبادرة كو إمباكت التي تعمل على تعزيز التشغيل في المجتمع العربيّ، وبالتعاون مع شركائها من القِطاع الخاصّ، والمجتمع المدنيّ، من الوزارات ومن المجتمع العربيّ، مؤتمرها السنويّ حول التنويع والشمول للمجتمع العربيّ.الذي عقد في "ترمينال هعيتسوف" في مدينة بات يام.

وتناول المؤتمر هذا العام "الموضوع القادم" في عوالم التنويع والشمل ودور القِطاع الخاصّ في قيادة التغيير كجزء من الاستراتيجيّة التجاريّة.

وفي حديث لموقع بكرا مع اساف ريجر من شركة "طيفع" قال:"مؤتمر من هذا النوع بالنسبة لنا في شركة "طيفع" يعتبر فرصة جيدة ، وذلك بانه يكشف لنا على ما يدور في مجال الاعمال وبالأخص في الشركات الكبيرة مثلنا، حيث من خلال هذا المؤتمر يمكننا ان نتعلم من تجارب ناجحة لشركات أخرى، من اجل ان نطبقها في شركتنا، من اجل تطوير كل ما يتعلق بتجنيد عمال من المجتمع العربي".

وعن الشراكة مع كو امباكت قال :" نحن منذ 5 سنوات نعمل مع "كو امباكت" ، نحن كشركة كبيرة نجحنا بالتعاون مع "كو امباكت" من تجنيد عدد كبير من الاكاديميين العرب لشركتنا، واحد العوائق التي كانت تمنعنا من تجنيد اكاديميين عرب، هو بانه لم نعرف في البداية كيفية الوصول اليهم، والان نجحنا بتخطي هذا العائق، ويوجد لنا ضمن فرق الأبحاث الموجودة في شركة "طيفع" عدد جيد جدا من الباحثين العرب".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]