يمكن أن يخبر تاريخ الميلاد الكثير عن الشخص. لأن هذه البيانات ، سواء كانت مجرد قصة – أو عذرًا لتلقي التهاني والهدايا كل عام – تحدد أيضًا هويتنا. علامة البرج. وهذا هو بالضبط حالنا خريطة الابراجوبنفس الطريقة يسمح لنا بتوقع جوانب معينة من شخصيتنا والتنبؤ بما يخبئه المستقبل لنا.

و إذا خريطة الابراج نحن نتحدث وتجدر الإشارة إلى أن هناك 3 علامات في العديد من الخصائص علامة البرج لا تسترخي تمامًا أبدًا. لأنهم ، بسبب طبيعتهم ، لديهم دائمًا شيء معلق في مهامهم أو واجباتهم. وحتى إذا حاولوا البقاء على اطلاع ، بطريقة أو بأخرى ، غالبًا ما يكتشفون شيئًا جديدًا.
 
3 أبراج بها خيبات أمل لم يتم حلها
يتمتع مرضى السرطان والسرطان بوجود شيء يدور في أذهانهم في جميع الأوقات. التفاصيل هي أنها ليست دائمًا أشياء بسيطة أو “تفاصيل صغيرة” ، لكنها -في بعض الأحيان- هي التعقيدات التي تكشف عنها. وفق خريطة الابراج السرطان ، هذه القضايا التي لم يتم حلها عادة ما تكون مرتبطة بحب سابق ، حتى لو كانت قصة لها نهاية ، ولكن لأنها انتهت فجأة ، فإن الشخص لم يختف تمامًا.
 
Leo هي علامة تتميز بتحديدات بسيطة. إذا كانت هناك طريقتان للتعامل مع التحدي ، فسيختار Leo دائمًا الطريقة الأصعب. “A Lo Leo” ، كما يقولون. أثناء التوازنات الشخصية ، يرتبط أحد أكثر الإحباطات شيوعًا بين Leos و Leos بقضايا العمل. هذا على حد قوله خريطة الابراجالأسد هو علامة عنيدة جدًا ، لذا لن يستسلموا للاعتراف بأنهم سامون من أجل ترك البيئة والشفاء بسرعة.


 
لا يتمتع رجال ونساء الدلو عمومًا بعلاقات أسرية سهلة. بشخصية قوية وصلبة ، هذه العلامة علامة البرج يتميز بطبيعته القاسية. وبهذه الطريقة ، لا تكون العلاقات مع الآخرين عادةً مهارة لأبناء برج الدلو ، ويفتقرون إلى التعاطف مع الآخرين.

READ هل تغادر Euryria Sierra الفيلم دون أن تقول وداعًا؟ حدث هذا في نشرة الأخبار الخاصة بك

 
كل هذه التوابل مع الآخرين – على وجه الخصوص ، مع الأقارب المباشرين – عاصفة للغاية بالنسبة للرجال وأفضل من برج الدلو ، كما أن الجدال القديم والشجار مع شخص من دائرة قريبة – والذي لم يتم حله أبدًا – هو خيبة أمل كبيرة لهذه العلامة. ل خريطة الابراج.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]