عبّرت كيم كارداشيان عن شعورها بالذنب تجاه حبيبها السابق، نجم الكوميديا الأميركي بيت ديفيدسون، في الحلقة الأولى من برنامج تلفزيون الواقع "The Kardashians".

وقالت كيم: "لقد كان الذنب ذنبي. مرّ بالكثير بسبب علاقته بي"، في إشارة إلى ما اضطرّ لتحمّله من شتائم وإساءات من زوجها السابق كانييه ويست خلال فترة ارتباطها به.


كذلك، تحدّثت عن شعورها حيال المواعدة بعدما انتشرت شائعات عن مواعدتها نجم كرة القدم توم برادي، وسط تقارير بأنّ الاثنين أصبحا مقرّبين من بعضهما.

وقالت كارداشيان تعليقا على ذلك: "حسنًا، حسنًا، أنا عزباء، ولست مستعدّة للمواعدة وهذا جيّد".

يذكر أن كيم بدأت بمواعدة ديفيدسون مطلع عام 2022، بعدما تقدّمت بطلب الطلاق من ويست.


ووفق تقارير صحفية، فقد كانت النجمة سعيدة جدا بهذه العلاقة قبل أن يتدخّل طليقها الذي غيّر اسمه إلى "يي"، وينشر العديد من التصريحات المسيئة لـ"بيت"، حيث نشر شائعات كثيرة عن الأخير، كما أخبر أصدقاء ديفيدسون أنّه يعاني من مرض الإيدز.

لكن قالت مصادر لوسائل إعلام أميركية إنه بعد انتهاء علاقة بيت وكيم، خضع للعلاج من الصدمات التي تلقّاها بسبب تنمّر ويست عليه والتعرّض له باستمرار؛ إذ لم تقف مضايقات ويست عند حدّ الاستفزاز، بل قام بتهديده بشكل غير مباشر في فيديو أغنيته الأخيرة "EAZY" التي ظهر فيها يحمل نسخة كرتونية من رأسه ويدفنها في الأرض.
وبعد 9 أشهر فقط، انفصل الثنائي، بسبب تضارب مواعيدهما وانشغال كل واحد منهما بعمله، لكنهما قررا أن يكونا صديقين، وفق ما نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية. (فوشيا)

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]