علم موقع "بكرا" أنّ حادث إطلاق للنار وقع قبل قليل في أم الفحم مما أدى إلى اصابة رجل (50 عامًا) وإمرأة. 

وعلم أنّ طواقم الإسعاف قدّمت العلاج الأولي للمُصابين إلا أنها اضطرت إلى اعلان وفاة الرجل، في حين نقلت السيدة إلى المستشفى لإستكمال العلاج. 

وعلم أنّ السيدة اصيبت بصورة متوسطة في الحادث، حيث قال المضمد منيب فاعور بالسياق أنّ المرأة تم نقلها إلى مستشفى "هعيمق". 

بدورها باشرت الشرطة بالتحقيق في ظروف وملابسات الحادث التي لم تعرف بعد. 

يُشار إلى أنّ هذه الجريمة هي رقم 85 منذ مطلع الحاليّ في المجتمع العربيّ، وتأتي في الوقت التي تنظم فيه لجنة المتابعة للجماهير العربيّة خيمة احتجاج أمام مكتب رئيس الحكومة مطالبًا بالتعامل مع هذا الملف بشكل جديّ. 

بلدية ام الفحم تدين حادث القتل الذي أودى بحياة الشاب محمد عارف جعو

بدورها، استنكرت بلدية ام الفحم حادث القتل الإجرامي الذي حصل في المدينة عصر اليوم الثلاثاء الموافق 30.5.2023 والذي راح ضحيته الشاب المرحوم محمد عارف جعو اغبارية – 50 عامًا.

وقالت: إننا إذ نعربُ عن غضبنا واستنكارنا وصدمتنا لهذه الجريمة النكراء، فإننا نحمّلُ السلطات الرسمية المسؤولية الكاملة عما يحصل في مجتمعنا العربي من قتل وجرائم صباح مساء دون رادع، حتى وصلنا إلى 85 قتيلًا منذ بداية العام 2023، دون أن نرى تحركًا جديًا لهذه الأجهزة لتقوم بدورها وإيقاف هذا النزيف الدامي الذي يعصف بمجتمعنا.

وهي صرخةٌ نوجهها إلى أنفسنا أولًا، ثمّ إلى أهلنا ومجتمعنا، أنْ نصحوَ من غفلتنا وأن نستيقظَ من كابوس القتل والجرائم، ونحاسبَ أنفسَنا، وأن نخافَ الله عز وجل القائل: "واتقوا يومًا ترجعون فيه إلى الله ثم توفى كل نفس ما كسبت".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]