في اعقاب المجزرة المروّعة التي حصلت في يافة الناصرة اليوم، تحدث موقع بكرا مع رئيس المجلس المحلي في يافة الناصرة، والذي قال خلال حديثه:
"ما حصل اليوم في يافة الناصرة للأسف هو حدث كبير وجلل، وهو عبارة عن مجزرة، خمسة شبان راحوا ضحية العنف المستشري في مجتمعنا العربي، ونحن وعلى مدار سنوات ننادي بالصرخة الكبيرة باتجاه الوزارات الحكومية، لاتخاذ اجراءات رسمية للحدّ من هذه الآفة، التي تصل كل زاوية وبيت، ووصلت الى يافة الناصرة، المعروفة بوداعتها وطيبة اهلها واخلاقها الحميدة".
وأضاف: "ان دل هذا على شيء فإنه يدل على فوضى لدى الشرطة، وفوضى في التصرفات العامة، ويجب ان تكون هناك خطة شاملة لإنهاء العنف".
وتابع: "الم كبير في يافة الناصرة، وهي تتألم من الجرح الكبير، ونحن من هنا نحمّل الشرطة المسؤولية لكي تتخذ اجراءاتها بكل الوسائل الممكنة للحد من هذه الآفة، بما انها تملك جميع الوسائل الأمنية، والتي يفتقها المجتمع العربي".
وأكد ان: "نحن بتواصل مع قسم الرفاه الاجتماعي والعاملين النفسسين حتى نحافظ على العائلات ونجتاز هذه المرحلة، وسوف تكون هناك خطوات عملية من قبل المجلس المحلي، ومنها اعلان اضراب شامل وخطوات اخرى".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]