ماذا يحمل الأسبوع الثالث للأبراج من شهر حزيران/يونيو من العام 2023 ومن هي الأبراج التي سيغمرها الفلك بجاذبية ويسلط الضوء عليها؟ هل الأسبوع هذا معاكس قليلاً وستشعر ببعض الأسى والقلق، أم ستتمتع بتألق وإشراق كبير جداً وتشعر أنك محبوباً ومرتاحاً؟


اكتشف من هي الأبراج التي سيحالفها الحظ في الحب في الأسبوع الثالث من يونيو 2023

• برج الحمل
مع عوده بلوتون إلى برج الجدي يشكل معاكسة مع برجك ويعرقل قليلاً الأجواء ولكن ليس بطريقة مزعجة لك لأنّ هذه آخر أيامه وسيعود السنة القادمة إلى برج الدلو حتى يوفر عليك هذه المعاكسة. تنجح في مهمة رغم ذلك على أساس ضبط الأمور ولا تترك شيئاً للصدفة خاصةً في الحب قد تكون مغامراً ومناشداً للملذات العابرة. قد تعقد علاقة خاصة جداً في الفترة هذه من دون تفكير في الغد.

• برج الثور
فينوس والتنافر الفلكي مع مارس وجوبيتور من جهة أخرى يولدون لديك نزاعات بين يومي الأربعاء 21 والجمعة 23.


• برج الجوزاء
تزدهر علاقاتك وصداقاتك وتمر بفترة لافتة جداً في آخر الأسبوع هذا وأوائل الأسبوع القادم.


• برج السرطان
ستكون التغيرات إيجابية ويجب أن تواكبها بثقة. قد تعود إلى حب قديم أو ربما الماضي يطل عليك من جديد حتى يؤثر على حياتك العاطفية خاصةً بين يومي السبت 17 والجمعة 23. يجب أن تأخذ قراراً وربما يكون الأمر صعباً عليك بعض الشيء وقد يخلق لك نوعاً من الإرباك أو الحيرة وخاصةً إذا تعلق الأمر بشأن عاطفي متأثر بوضع مادي.


• برج الأسد
تبدأ الأسبوع هذا كما نهاية الأسبوع السابق يعني مع وعود ورومانسية وصداقات غنية وأخبار ملفتة.


• برج العذراء
لا شك في أنّ الفترة هذه يدعمك خلالها كوكب ساتورن لكن في ذات الوقت فترة دقيقة تناقش خلالها قضايا عائلية وتسترجع قصة ماضية في آخر الأسبوع هذا وبداية الأسبوع القادم.


• برج الميزان
ماركور الذي سينتقل إلى برج الجوزاء يُضفي أجواءً عذبة جداً وقد تستفيد من هذه الأجواء خاصةً بين يومي السبت 17 والأحد 18 لكن حاذر من مشاكل قد تطرأ وتعرقل المساعي بين يومي الإثنين 19 والثلاثاء 20. قد تشعر انك مرتبك قليلاً ثم تدخل في مرحلة واعدة جداً ابتداءً من يوم الاربعاء 21.


• برج العقرب
قد تُثار قضايا عاطفية جداً في الوقت هذا. تشعر في الإحراج وتلجأ ربما إلى الصمت وعدم الرد. القمر الجديد يوم الأحد 18 يتحدث عن تغيير في حياتك الشخصية. تشارك في حفلات واجتماعات صاخبة جداً مطلوب منك الاهتمام إلى مشاكل القلب إذا شعرت بنية غير سليمة.


• برج القوس
يكون لديك شيئاً جديداً في الأسبوع هذا إما ارتباط أو زواج أو مغامرة مع فينوس ومارس معاً في برج الأسد. ابتداءً من يوم الأربعاء 14 يحصل أمراً جديداً خاصةً بين السبت 17 والأحد 18. رغم بعض الصعوبات تمارس جاذبيتك وتستقطب القلوب في آخر الأسبوع هذا وتكون هذه الأيام جميلة وتخبئ لك الحب.


• برج الجدي
تكون الفترة الواقعة بين يومي الأربعاء 14 والجمعة 16 مجدية جداً وتخبئ لك فرص استثنائية يجب أن لا تتجاهلها. تلفت الانظار في الوقت هذا لكن عليك أن تتعامل بلطف مع المستجدات ومع الشركاء العاطفيين.


• برج الدلو
تجنب الاحتكاكات بين يومي الأربعاء 14 والجمعة 16 ويجب أن تعلم أن الفترة هذه دقيقة ومعاكسة.


• برج الحوت
لا تقدم على أي إجراء من دون استشارة ووعي بين يومي السبت 17 والأحد 18. يجب أن تثق بما يحصل أو ما يقال لك بين يومي الثلاثاء الإثنين 19 والثلاثاء 20 لأنّ هذين اليومين مناسبين جداً تأخذ خلالهما قراراً ربما وتصل إلى هدف أنت تفكر فيه. تفرح في يومين هما الإثنين 19 والثلاثاء 20 ويكونان مناسبين لك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]