تمنى عبده عطيف، نجم الشباب والنصر السابق، انتقال النجم الكرواتي لوكا مودريتش، إلى أهلي جدة ومجاورة شقيقه عبدالله بالموسم الجديد.

وقال عبده عطيف في تصريحات لبرنامج في المرمى عبر قناة العربية: "مودريتش في حال قدومه للدوري السعودي سيمثل إضافة قوية لكل الفرق، وستتغير أسلوبها، أي أنك كفريق لابد أن تلعب بطريقة لوكا نفسه مهما كان اسم النادي".

وأضاف: "مركز مودريتش كقيمة فنية يحتاجها النصر والهلال والأهلي والاتحاد والشباب، ومع احترامي للجميع فإنه ليس هناك لاعب رقم 8 أو 10 في كل الأندية بجودته، وكانتي قد يختلف عنه".

وأشار: "بالنسبة لي أتمنى أن ينتقل لوكا لصفوف أهلي جدة للعب بجانب شقيقي عبدالله عطيف".

احتياج بشكل قوي 

وأكد: "البلجيكي روميلو لوكاكو مناسب أكثر لأندية الهلال أو الأهلي أو الشباب، وهم يحتاجونه بشكل قوي بكل صراحة، وخصوصا الأول والثاني، لأنهما لا يلعبان على التحولات، بل يعتمدون على الاستحواذ والسيطرة على وسط الملعب، وبالتالي لوكاكو مناسب لهما، لأنه لا يعتمد على السرعة بل هو لاعب محطة ويبنى عليه اللعب".

وعن توقعاته حول هوية بعض اللاعبين العالميين المرشحين للقدوم إلى الدوري السعودي للمحترفين، قال: "الإسباني سيرجيو راموس والجزائري رياض محرز بنسبة كبيرة وجوندوجان ممكن جدا إذا لم ينتقل لبرشلونة، وكوتينيو بحكم علاقته القوية مع ستيفن جيرارد (قريب من تدريب الاتفاق)".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]