عثر ضباط وحدة الشرطة البحرية في شرطة منطقة تل أبيب، بمساعدة زوارق مدنية، على صبيًا يبلغ من العمر 11 عامًا ورجلًا يبلغ من العمر 45 عامًا وقاموا بانقاذهم مساء أمس، حيث تم جرفهما لمسافة 3 كم داخل البحر قبالة ساحل هرتسليا، بعدما انهكوا واصبحا غير قادرين على السباحة والعودة الى بر الأمان.

وقع الحادث حوالي الساعة 7:00 مساءً، عندما تم تلقي بلاغ في مركز الشرطة من أب كان على متن يخت مستأجر غرب هرتسليا، عن طفله البالغ من العمر 11 عامًا، وفتاة تبلغ من العمر 6 سنوات وصديقه الذي يبلغ من العمر 45 عامًا، الذين نزلوا الى البحر، عندما انفصل الصبي فجأة عن الأنبوب وبدأ في الانجراف سريعًا إلى قلب البحر. بدأ صديق الأب السباحة لانقاذ الصبي الا ان التيار جرفه أيضًا، وتم سحب الفتاة التي بقيت على الأنبوب إلى السفينة بمساعدة الحبل.

وهرع فريق الشرطة البحري إلى المنطقة، وأصدر في الوقت نفسه رسالة على الراديو البحري لجميع السفن في المنطقة للحضور والمساعدة في عمليات المسح.


وصل ضابط شرطة آخر من وحدة الشرطة البحرية في منطقة تل أبيب، والذي كان يقضي بعض الوقت مع أسرته على شاطئ قريب، بسرعة إلى الوحدة وخرج للمساعدة في عمليات البحث.

وأثناء عمليات المسح، أفاد أحد القوارب أنه عثر على الاثنين في الماء، وتم نقلهما إلى زورق الشرطة البحرية.


تم فحص الصبي من قبل مسعف الوحدة التي كانت على متن سفينة الشرطة، ووجد أنه يعاني من انخفاض خفيف في درجة حرارة الجسم، وتم لفه في بطانيات للدفء. تم نقل الاثنين لتلقي مزيد من العلاج من قبل نجمة داوود الحمراء في مارينا هرتسليا، وتم إجلاء الصبي من قبل نجمة داود الحمراء لتلقي مزيد من العلاج في المستشفى.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]