بعد مرور عاما كاملا، قررت الممثلة الأمريكية آمر هيرد دفع مليون دولار لزوجها السابق جوني ديب، كتعويضات بعد خسارة المحاكمة ضده المتعلقة بقضية التشهير بفيرجينيا، ليسدل الستار عن واحدة من أهم قضايا التشهير لعام 2022 التي شغلت العالم بأسره.

وبعد أن قدم كلٌ من ديب وهيرد طعوناً بعد الحكم الصادر في 1 يونيو 2022، قررا إسقاطهما وتوصلا إلى تسوية تم الإعلان عنها في دجنبر الماضي، وأصدر محاميا ديب؛ بنيامين تشيو وكاميل فاسكويز، بياناً حول التسوية، قالا فيه: « قرار هيئة المحلفين بالإجماع والحكم الناتج لصالح السيد ديب ضد السيدة هيرد لا يزالان في مكانهما بالكامل. إن دفع مليون دولار- الذي تعهد به السيد ديب وسيتبرع به (في الواقع) للجمعيات الخيرية- يعزز اعتراف السيدة هيرد باختتام سعي النظام القانوني الصارم لتحقيق العدالة ».

وتعيش هيرد الآن في مدينة مدريد ويحاول جوني ديب أن يعيش حياة هادئة في سومرست.

مليون دولار 

ووفقاً لتقرير صادر عن People، دفعت هيرد لجوني للتو مليون دولار من أموال التسوية والممثل سرعان ما استخدمها بشكل جيد، حيث قسّم جوني ديب تلك الأموال على خمس جمعيات خيرية مختلفة من اختياره، حيث سيتم تخصيص ما مجموعه 200 ألف دولار لكل منظمة، وهي مؤسسة Make-A-Film Foundation، The Painted Turtle، Red Feather، Tetiaroa Society، وAmazonia Fund Alliance.

وظهر ديب مؤخراً في يوم افتتاح مهرجان كان السينمائي الشهر الماضي، وفي الوقت نفسه، ستحضر هيرد، مهرجان تاورمينا السينمائي الإيطالي التاسع والستين لحضور العرض العالمي الأول لفيلمها In the Fire يوم 24 يونيو.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]