سلسلة الأثاث والمنتجات المنزلية التي افتتحت في إسرائيل بالتعاون مع شبكة ديزني العالمية تغلق فروعها في TLV و جراند كنيون في حيفا و عزرئييلي في جغعتايم و سينما سيتي في إسرائيل.

وقال العاملون في الفروع: "اتضح أن اسعار المنتوجات كانت باهظة الثمن بالنسبة للإسرائيليين". وقال مالكة الشبكة: سنركز على النوافذ المنبثقة والمبيعات عبر الإنترنت.
 

ستركز على المتاجر المنبثقة والمبيعات عبر الإنترنت

بعد عام ونصف من افتتاح متاجر ديزني هوم في إسرائيل، وهي شبكة الأثاث والمنتجات المنزلية، بالتعاون مع ديزني العالمية، يبدو أن الشبكة وصلت إلى نهاية رحلتها، والآن ستركز على المتاجر المنبثقة والمبيعات عبر الإنترنت.

افتتح أول متجر في المجمع التجاري TLV مول في ديسمبر 2021. والحديث يدور عن انتاج إسرائيلي وليس متجر ديزني عالميًا، على الرغم من أن المتجر والمنتجات صُممت بموافقة وتعاون ديزني. قدمت الشبكة إصدارات خاصة من الأثاث والإكسسوارات والمنتجات التي طورها وصممها الاستوديو الداخلي لشركة Extra Retail's - Tutto Arte، مستوحى من الشخصيات الشهيرة - ميكي ماوس وميني ماوس.

يبدو أن المنتجات كانت باهظة الثمن وأن خط الإنتاج لم يكن ناجحًا بين الإسرائيليين

بالإضافة إلى المجمع التجاري في TLV Mall في تل أبيب، تم افتتاح متاجر العلامة التجارية في جراند مول في حيفا، وعزرئيلي مول في جفعتايم و سينما سيتي في ريشون لتسيون، ومع ذلك، يبدو أن المنتجات كانت باهظة الثمن وأن خط الإنتاج لم يكن ناجحًا بين الإسرائيليين.

صرحت مجموعة Extra Retail Group أن "هذا هو تغيير في نمط تشغيل الشبكة، وهذا في ضوء أبحاث السوق وتفضيلات جمهور العلامة التجارية، في الأشهر المقبلة، سيركز النشاط بشكل أساسي على المتاجر المنبثقة والشبكات الاجتماعية وعلى موقع ويب مخصص للمبيعات عبر الإنترنت".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]