نظم بنك هبوعليم بالتعاون مع جامعة رايخمان في هرتسليا صباح اليوم مؤتمرًا اقتصاديًا، يهدف الى تقديم معلومات ونصائح لاتخاذ القرارات المالية الصحيحة لأصحاب الاعمال المستقلة، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية في اسرائيل والتضخم المالي حول العالم، مما سيعود بالفائدة على صاحب العمل وعلى البنوك أيضًا.

وتخلل المؤتمر عددًا من حلقات النقاش المختلفة، بداية في الادارة المالية السليمة لقروض الاسكان، ومن ثم التنظيم المالي الصحيح بالقرب من شريحة النساء وخاصة النساء العاملات المستقلات، كما وتم الحديث عن الادارة المالية السليمة بالمجتمع اليهودي والمجتمع العربي.

وأكّد الحضور على ضرورة الادارة المالية الصحيحة والسليمة في المجتمع العربي، والتي من شأنها أن تقلل من آفة العنف المنتشرة مؤخرًا.

العنف والقرارات المالية 

وفي حديث لموقع بكرا مع عبد الرحيم خطيب، مدير فرع باقة الغربية - بنك هبوعليم قال: "نحن نشجع هذه المؤتمرات في مجتمعنا العربي لسببين، الأول اننا في حال اردنا ربطه بآفة العنف المتنتشرة في مجتمعنا العربي والتي هي ناتجة غالبًا عن قرارات مالية غير سليمة او الدخول لديون بطرق غير قانونية، مركز النمو المالي يعطي آليات صحيحة لادارة مالية سليمة".

وأضاف: "التخطيط المالي السليم لم يعد أمر اختياري، بل هو امر اجباري، كل بيت في المجتمع العربي بحاجة لتخطيط مالي سليم، بسبب الاختلافات والتغييرات التي حدثت في البنوك من بداية السنة، سواءً بارتفاع الفائدة البنكية او بسبب التضخم المالي في العالم". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]