تصدّرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي حديث منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث المختلفة من خلال احتفالها بذكرى زواجها الـ20 من مبارك الهاجري.

ونشرت أحلام الشامسي عبر صفحتها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام) مقطع فيديو عفوي يتصمن العديد من الصور والمقابلات العفوية والخاصة التي توثّق تطور علاقتهما منذ ارتباطهما في العام 2003.

وأرفقت الفنانة أحلام الشامسي مقطع الفيديو: "كل عام واحنا روح وجسد لا الروح تعيش بلا جسد ولا جسد تعيش بلا روح وكل عام بقول الحمدلله على نعمة مبارك بن محمد الهاجري يا دعوة أمي لي في سجودها".

وتضمن المقطع ايضاً مجموعة من اللحظات الرومنسية من مختلف الأماكن والرحلات التي جمعتهما ببعض، على أنغام أغنية "مكتوبة ليك" للنجمة اللبنانية إليسا.

وانهالت التعليقات من جمهورها أحلام الشامسي وعدد من الفنانين على هذه المناسبة ومن بينهم النجمة أصالة نصري التي تمنت لهما "العمر كله بالصحة والاستقرار والفرح وتفرحوا بأولادكم"، وأشادت التعليقات بقصة الحب المميزة التي تجمع أخلام بزوجها، وأثنوا على قدرتها في التعبير عن حبهما في كل المناسبات بكل صدق ومحبة. وفق (لها)

آخر أعمال أحلام الشامسي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي أغنية"حالو يا حالو" التي تأتي من ألحان : نادر أنيس وكلمات: محمد البدري.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]