مع بدء الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى تستعد جميع المحجبات لتحضير أفكار ملابس تتلاءم مع هذه المناسبة المميزة إذ لا بدّ أن تكون الإطلالة أنيقة ومعاصرة ،لا شكّ أن الحجاب دائماً ما يصيب كل سيدة بالقلق حيال اختيار ما يناسبها، لكن يبقى أن الخيارات باتت كثيرة في الفترة الأخيرة حيث بتنا نجد العديد من الملابس المحتشمة على منصات عروض الأزياء العالمية.

تسعى السيدات للبحث عن التغيير في الملابس والأزياء المتعلّقة بعيد الأضحى خاصة المحجبات، اللاتى غالباً ما يبحثن عن تركيبات سهلة وبسيطة وأيضاً مختلفة عن أزيائهن التقليدية، والتى يرتدينها بشكل يومي أثناء العمل أو الذهاب إلى الجامعة، أو غيرها من الأمور لكي يمكنهن من الاستمتاع بإجازة العيد.
القمصان الفضفاضة تضمن لكِ إطلالة مريحة وأنيقة، لذلك حاولى تجديد خزانتكِ بقميص صيفي، يمكنكِ تنسيقه مع بنطلون بدرجة متقاربة، وتيشيرت وحجاب مطابق، أما البليزر الكاروه فستكون أيضاً من علامات الاحتفال بالعيد، لذلك حاولي اقتناءها لأنه من السهل تنسيقها بأكثر من أسلوب، سواء مع البنطلون الجينز أو القماش.

البليزر الكلاسيكى قطعة لا تتراجع أبداً أمام صيحات الموضة يمكنك ارتداءها مع بنطلون من القماش، وقميص بأزرار، في إطلالة عيد أنيقة ومريحة. كما يشهد موسم عيد الأضحى ظهور تصميمات متنوّعة من الفساتين الطويلة المميّزة التي تجمع بين الراحة والأناقة، ولا تنسي البلوزات الساتان التي تصدّرت موضة صيف 2023 والتي يمكن تنسيقها مع بنطلون قماش لإطلالة كلاسيكية.

تحتاج المحجبة لاتباع بعض القواعد في اختيار ملابس عيد الأضحى والتى تتناسب مع الحجاب، فدائماً ما تلجأ إلى الفساتين الطويلة، خاصة أنها أحد الاتجاهات العصرية. كما يمكنكِ اختيار التناتير الطويلة التى تناسب فصل الصيف، والتى يمكن تنسيقها مع بلوزات أنيقة أو جاكيت جينز أو تيشيرت. ومن الأفضل اختيار الملابس الفضفاضة المريحة للمحجبات، بدلاً من الملابس الضيّقة التى تزيد حرارة الجسم، مما قد يسبب الانزعاج على مدار اليوم.
إن كنتِ تشعرين بالحيرة من اختيار موديل تنورة مناسبة لكِ يمكنكِ تجربة التنورة البليسيه سواء الشيفون أو الحرير لأنها ستكون رائعة ومناسبة لكِ. فقط احرصي على تنسيقها مع البليزر الرسمي سواء بلون محايدة أو زاهي أو داكن .
وإن اردت التوجه نحو اختيار البدلة لكنك كنتِ مللتِ من ارتداء البدلة الرسمية باللون الأسود أو الرمادي، عليكِ تجربة اليوم كسر هذه القواعد وتجربة ارتداء البدلة الملوّنة خلال الاحتفال بعيد الأضحى، فهي اختيار أغلب الفاشينيستا. ولكن لضمان أن تتناسب مع الحجاب احرصي على اختيار البليزر الطويل الذي يغطي منطقة الأرداف أو تجربة الموديلات الفضفاضة بطريقة الـ Oversized.
يمكنكِ أيضاً الإبداع في اختيار البدلة إن كنتِ لا تزالين غير متحمّسة على اختيارها. حيث يمكنكِ تجربة البدلة التي تجمع لونين مع بعض، كما يمكنكِ تجربة البليزر الذي يتميّز بقصة عصرية وغير تقليدية للحصول على مظهر رسمي رائع بطريقة مميّزة لا تشبه أحداً.

أما في حال ارتدت اختيار البليز ولكن لا تريدين إطلالة رسمية ننصحك أن تختاري تنسيق البليزر الرسمي الأسود التقليدي أو الملوّنة أو المطبوع مع البنطلون الجينز التقليدي وبالتأكيد ستكون إطلالتكِ رائعة ومميّزة للغاية، فهذه الطريقة هي المفضلة للحصول على إطلالة عصرية أنيقة وجذّابة
وأخيراً إن كنتِ تبحثين عن إطلالة مميزة لا تتردّدي من إضافة الاكسسوارات المميّزة لملابسكِ، مثل الحقائب، أو القبعات الكلاسيكية، التي تتناسب مع ملابسكِ.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]