بعد تخفيض 50 شيكل من الضريبة الانتقائية على الوقود الشهر الماضي، وقع الوزير سموتريتش على الأوامر التي بموجبها سيكون التخفيض 42.5 شيكل شامل ضريبة القيمة المضافة في يوليو.

وبحسب إعلان وزارة الطاقة، سيبقى السعر للمستهلك 6.85. شيكل للتر، مما يعني أن السعر الموضوعي للوقود قد انخفض. خسارة عائدات الضرائب بسبب التخفيض في تموز: 75 مليون شيكل

أعلنت وزارة الطاقة، اليوم (الخميس)، أن سعر الوقود في تموز سيكون 6.85 شيكل للتر من البنزين 95 للخدمة الذاتية - دون تغيير عن التحديث السابق. علاوة على الخدمة الكاملة ستكون 21 شيكل للتر، والحد الأقصى لسعر اللتر للخدمة الذاتية في إيلات لن يتجاوز 5.85 شيكل للتر - دون تغيير.

 بتسلئيل سموتريتش، وقّع على الأوامر الجديدة لتخفيض الضريبة على الوقود

يأتي هذا، بعد أن أعلن وزير المالية، بتسلئيل سموتريتش، صباح اليوم، أنه وقّع على الأوامر الجديدة لتخفيض الضريبة على الوقود، والتي بموجبها ستكون 41.5 شيكل للتر الواحد بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة حتى النهاية. في يوليو بعد أن بلغ 50 شيكلًا في يونيو و 49 شيكلًا في مايو و 58 سنتًا في أبريل.

من خلال القيام بذلك، تواصل الحكومة فعليًا "الطريقة" التي استخدمتها لمنع المستهلكين من أن يصبحوا أكثر تكلفة ، ولكن تجدر الإشارة إلى أن ضريبة الوقود ستزيد فعليًا بمقدار 8 سنتات في يونيو، وإذا ظلت كما هي في الماضي الشهر، كان من الممكن أن ينخفض ​​سعر المستهلك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]