أشادت فصائل فلسطينية بعملية الدهس التي نفذها فلسطيني في تل أبيب، وأوقعت ثمانية إصابات بينها ثلاثة في حالة خطيرة.

وقال الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية حماس حازم قاسم: "إن العملية البطولية في "تل أبيب"، رد أولي على جرائم الاحتلال ضد شعبنا في مخيم جنين".

وأضاف أن "العملية تطبيق لما أكدت عليه المقاومة بأن الاحتلال سيدفع ثمن جرائمه ضد مخيم جنين".

بدوره، أشاد عضـو المـكـتـب السيـاسـي لحـركـة الجـهـاد الإسلامـي فـي فلسطيـن خـالـد البطـش بـ"العملية البطولية والنوعية التي نفذها مقاوم في "تل أبيب" كرد أولي وطبيعي للمقاومة على ما يجري في جنين"، مؤكدًا أن الاحتلال سيفشل في تحقيق أهدافه بجنين.

وقال، في بيان : "إن العدوان على جنين لن ينجح في كسر إرادة شعبنا الفلسطيني أو القضاء على المقاومة المشتعلة في الضفة الغربية والتي شكلت جنين رافعتها وصخرتها الصلبة بعد تأسيس كتيبة جنين".

أما الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين فأكدت أن "عملية الدهس في تل أبيب عنوان لمرحلة قرر فيها شعبنا مقاومة القوة بالقوة والتصدي لعدوان الاحتلال المتواصل على جنين ومخيمها"، لافتةً إلى أن "الشعب الفلسطيني ومقاومته قادر على تدفيع الاحتلال ثمن جرائمه".

وباركت حركة فتح الانتفاضة عملية "تل أبيب"، مؤكدةً أنها "تثبت مقاومة الفلسطينيين وقدرتهم على توجيه ضربات مؤلمة للاحتلال، وتعيد تصويب بوصلة الصراع باتجاه قلب العدو المجرم".

وأشارت إلى أن "العملية تعد ضربة قوية للمنظومة الأمنية والعسكرية والسياسية، وتثبت يد المقاومة الطويلة التي تصل إلى العمق الإسرائيلي وترد على عدوانه المستمر على مخيم جنين".

وبينت حركة المقاومة الشعبية أن "المقاومة مستمرة والعملية رد طبيعي ومشروع على جرائم العدو في جنين، ودعت المقاومين للمزيد من العمليات النوعية والضربات الموجعة ضد قوات الاحتلال ومستوطنيه".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]