تتوقع دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية ان يكون الجو اليوم الجمعة صيفياً عاديا ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها العام ، الرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو لطيفاً في المناطق الجبلية دافئاً في بقية المناطق ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت 2023/07/08: يكون الجو حار نسبياً الى حار حيث يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح اعلى من المعدل العام بحدود درجتين مئويتين ، الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاحد 2023/07/09: يكون الجو حار نسبياً الى حار ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من المعدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية ، الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


الاثنين 2023/07/10: يكون الجو حار نسبياً الى حار ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة بحيث تبقى اعلى من المعدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية ، الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]