البنطلون الجينز الكلاسيك لا غِنى عنه في خزانة أي فتاة في أي فصل من فصول السنة، لكن في الصيف يكون مناسباً أكثر؛ حيث يتم ارتداؤه مع كل القطع سواء تيشرت أو بلوزة أو قميص، بالإضافة إلى أنه يمكن ارتداؤه «كاجوال» أو «كلاسيك».

تنسيق بنطلون جينز كلاسيك لمنحكِ الأناقة اللازمة

سواء كنتِ مستعدة أو لا؛ فقد عاد تنسيق ملابسكِ الصيفية مع البنطلون الجينز الكلاسيك. الجينز هو رفيقنا الدائم في مختلف المواسم، وكل قطعة نقتنيها من هذه الخامة تمثل واحدة من أساسيات خزانتنا على مدار العام، وتأتي البناطيل والجواكيت على أول القائمة.
جرِّبي تنسيق الجاكيت الجينز الأزرق الفاتح مع بنطلون جينز كلاسيك وصندال بكعب عريض وحقيبة كتف باللون الجملي، كما ننصحكِ باللجوء إلى الجاكيت الجينز الأزرق القصير مع تيشيرت أبيض مطبع وسروال مع انتعال سنيكرز بيضاء على أن تكون الحقيبة باللون الأسود.
لإطلالة أنثوية مميزة؛ نسقي الجاكيت الجينز الواسع مع جينز كلاسيك، وأكملي أناقتكِ بصندال بلاتفورم بلون الجاكيت وحقيبة بيضاء مطبعة بالورود.
قماش الجينز من الملابس التي يمكن ارتداؤها في أي وقت من السنة، ويمنح أناقة وراحة بشكل عملي، وهو يُعتبر من الملابس المريحة التي تفضلها النساء التي لا تأخذ وقتاً طويلاً للتفكير عند ارتدائها، مع إعطاء طلة عملية مناسبة أنيقة. وتوجد اتجاهات مختلفة من الموضة لمن ترغب في السير وفق صيحات الموضة الجديدة في صيف 2023.
ما رأيكِ بهذا الموديل من علامة جيفنشي «Givenchy» لإطلالة كلاسيكية وعملية تشعركِ بالراحة والانتعاش خلال هذا الموسم الحار؟ نسقيه مع بليزر قصيرة باللون الأسود وتوب بيضاء. كما يُعتبر من السهل اقتناء الجينز الكلاسيك مع وضع حزام للخصر مناسب الشكل؛ ما يعطي الكثير من المساحة والفسحة لمن ترتديه دون أن يكون ضاغطاً على خصرها، كما يمكن ارتداء العديد من الأزياء معه مثل البلوزة الانسيابية أو البلوزة البيضاء القصيرة لإضفاء طلة مميزة وأنيقة، ومريحة في الوقت نفسه.
يمكن للفتاة أن ترتدي جينز كلاسيك يصل إلى الكعب، مع انتعال حذاء مزخرف ومزين أو حذاء رياضي ، مع إظهار القليل من الكاحل، كما يمكنكِ اللجوء إلى ارتداء قميص من الحرير الناعم؛ لطلة غير تقليدية وشيك.
إذا كنتِ تبحثين عن بنطلون جينز كلاسيك مناسب لكل الأوقات؛ فستجدينه في الجينز المستقيم خاصة أنه أظهر مدى سهولة تنسيقه مع أحذية الكاحل، الصنادل الرفيعة، أحذية الباليه وأحذية التنس الرياضية.

نسقي الجينز الكلاسيك الأزرق مع تيشيرت أبيض وبليزر أبيض طويل، وانتعلي سنيكرز بيضاء، واحملي حقيبة كتف جملي فاتحة عبر الجسم. أيضاً لائميه مع قميص أخضر فاتح منتفخ الأكمام، وانتعلي حذاءً أبيض مدبباً بكعب عالٍ.
لا شك أنه خلال هذا الصيف جميع أنواع الجينز موضة؛ حيث عادت من جديد موضة الكلاسيك، فهو يأتي على رأس قائمة الموضة في صيف 2023. ولاحظنا أنه لم يقتصر ارتداؤه مع التيشيرت أو البلوزة الكاجول فقط.

يُعد الجينز الكلاسيك الأفضل في المناسبات المختلفة أو مقابلات العمل وغيرها؛ وذلك بعد انتشاره الفترة الأخيرة خلال صيف 2023، فهو الأفضل بالنسبة للكثير من الفتيات؛ لأنه سهل التنسيق مع العديد من الملابس بتصميمات مختلفة.
في حال كان جسمكِ على شكل تفاحة؛، فالبنطلون المناسب عند الاختيار هو الجينز الكلاسيكي العالي الخصر لأنه يساعد على إخفاء منطقة البطن، ويفضل أن يكون ضيق أسفل الركبة، وإذا كنتِ من صاحبات الجسم الكمثريِّ؛ فلا بُدَّ من اللجوء إلى الجينز الكلاسيك الواسع قليلاً من أسفل الركبة ومن المهم جداً الابتعاد عن البنطلونات السكيني؛ ﻷنها ستبرز عيوب القوام. إذا كان جسمكِ يشبه الساعة الرملية؛ يمكنكِ الاختيار بين البنطلون الكلاسيك السكيني أو الكلاسيك الواسع من أسفل الركبة، أو حتى البنطلون السكيني الواسع قليلاً من منطقة الركبة؛ لأن هذا القوام يتيح لكِ ارتداء مختلف أنواع البنطلونات الجينز تقريباً. وفي حال كان جسمكِ على شكل فراولة؛ فالاختيار الأمثل هو البنطلون الكلاسيك.
اعتمدي هذا التصميم من علامة ليلي بلان «Lili Blanc» بقصته الأنيقة والبسيطة جداً لإطلالة صباحية راقية جداً، نسقيه مع توب قصير باللون والقماش نفسه وحذاء باللون الأبيض بكعب عالٍ.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]