رد الاتفاق السعودي على الأنباء التي ترددت حول إمكانية دخول النادي في مفاوضات مع ليفربول للتعاقد مع نجمه المصري المتألق محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتحوم الشكوك حول مستقبل محمد صلاح مع ليفربول، خصوصًا بعد أن فشل الفريق في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل باحتلاله المركز الخامس في الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ومن المقرر أن ينافس ليفربول في بطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل 2023-2024.

وكانت تقارير صحفية عدة أشارت إلى أن محمد صلاح تلقى عروضًا من الأندية السعودية للانضمام إلى "دوري روشن"، الذي استقطب عددًا من النجوم خلال الفترة الأخيرة.

الهلال

وارتبط اسم محمد صلاح بالانتقال إلى الهلال، والاتحاد، والاتفاق، وغيرها من الأندية.

لكن حسام الدين بدير، مدير قطاع تطوير الأعمال في الاتفاق، نفى، في تصريحات لفضائية "صدى البلد" المصرية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، أن يكون ناديه دخل في مفاوضات لضم النجم الدولي المصري.

وقال بدير "محمد صلاح ليس في حسابات الاتفاق لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري، لم يسبق لمسؤولي النادي أن تواصلوا معه للاستفسار عن موقفه من الانضمام إلينا".

ورغم ذلك أوضح بدير "نستعد للإعلان عن التعاقد مع لاعبيّن أو 3 لاعبين كبار خلال الأيام القليلة المقبلة، لأننا نستهدف الفوز بكأس الملك، وإنهاء الدوري السعودي في مركز مؤهل لبطولة آسيوية".

تطوير الرياضة السعودية 

وفي الإطار ذاته، أوضح بدير أن دعم الرياضة جاء ضمن خطة التطوير العامة في السعودية على كافة المؤسسات، مشيرًا إلى أن وزارة الرياضة تتابع بتقارير دائمة خطوات تنفيذ خطة كل نادٍ للتطوير.

وتابع بدير "نملك 37 لعبة بخلاف كرة القدم داخل نادي الاتفاق، ولم نفاوض ستيفن جيرارد بسبب اسمه فقط، وإنما لأنه يواكب خطة النادي للتطوير".

وواصل مسؤول الاتفاق "جيرارد مدرب مميز، كونه نجح في التتويج بالدوري الإسكتلندي دون أن يتعرض لأي هزيمة، ووجهنا دعوة له لزيارة السعودية والنادي ثم بدأت المفاوضات".

واستطرد "جيرارد كان يهتم بكافة التفاصيل في السعودية، سواء على مستوى المدارس أو المستشفيات قبل تدريب الاتفاق، تعاقدنا معه لمدة موسمين".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]