الذي يعتمد على تركيبة قوية

مجموعة ™ GINZING تعتمد على تقنية ™Vital-Synthesis المميزة والتي تسخر قوة الجينسنغ باناكس الأبيض والكافيين من حبوب البن، مكونان قويان يساعدان على تعزيز الطاقة الطبيعية للبشرة وحيويتها لمظهر بشرة منتعشة، مشرقة، صحية ومتوازنة طيلة الوقت.

يستخدم خط المنتجات في مجموعة ™GinZing المكونات والتقنيات المبتكرة التي تحفز الطاقة الطبيعية للبشرة بهدف تحسين مظهر وملمس البشرة الباهتة لتستعيد اشراقها الطبيعي، هذا بفضل تقنية ™Vital-Synthesis المبتكرة والتي تعمل بمسارين مختلفين باستخدام المكونات الأساسية التي تُستخلص من النباتات: الجينسنغ باناكس الأبيض الذي يساعد على زيادة الطاقة الطبيعية للبشرة لتبدو البشرة متجددة وأكثر إشراقاً، والكافيين من حبوب البن والتي تساعد في إعادة الإشراق للبشرة المتعبة.

كريم مرطب جل محفز - Energizing Gel Cream المنتج الرئيسي لمجموعة GinZing هو الكريم المرطب الأكثر مبيعا للماركة في العالم

الكريم المرطب بقوام الجل من ORIGINS، منتج إلزامي، ينشط ويوقظ البشرة المتعبة، ويعطي بريقاً بشكل فوري، يقوي حاجز البشرة ويمنح 72 ساعة من الرطوبة، للحصول على مظهر بشرة منتعشة ومشرقة.

بالإضافة إلى المركبات الطبيعية للجينسنغ باناكس الأبيض والكافيين من حبوب البن، التي تميز مجموعة GinZing، قوة الرطوبة مدعومة بالنياسيناميد و10 مركبات مرطبة مصدرها من النباتات والتي تساعد في تحسين البشرة الجافة والتي فقدت بريقها، وفيتامين C الغني بمضادات الأكسدة المستخلص من النباتات، الأمر الذي يساعد في عملية الاستبدال الطبيعي لخلايا البشرة للحصول على مظهر بشرة ناعم أكثر وقليل المسام.

ORIGINS GinZing Energizing Gel Cream منتج خضري (دون مركبات من الحيوان) و %91 من مركباته تنتج بشكل طبيعي، بالإمكان إعادة تدويره ويعرض بتغلفة %100 من مواد أعيد تدويرها بعد الاستخدام.
السعر للمستهلك:
30 مل | 85 ش.ج
50 مل | 125 ش.ج

المنتج متوفر في شبكة BE همشبير لتسرخان، TERMINAL X و- GLAM42
*في الفروع المختارة ومواقع الأون-لاين
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]