التقى موقع on life لتعزيز التأثير المجتمعي بعدد من النساء اللواتي أجرت كل واحدة منهن تغييرًا في طريقة معاملتها كأم لإجراء محادثة ملهمة، وخلال الحوار سمعنا عن التغيير البيئي لشركة ماكدونالدز الذي يوفر 262 طنًا من البلاستيك سنويًا.

وأقيم الحدث في مجمع توسكا بالتعاون مع McDonald's وعدد من النساء اللاتي أحدثن تغييرًا بأمومتهن أثرن على نساء أخريات.

من هن هؤلاء البطلات؟ شير المليح، غال روبن، نعمه مريوما، يوليا بلوتكين، عنهال شمولي، هدار ليفي وشي لي شندلر، كل منهن كشفت بشجاعة عن كفاحها الشخصي، وكيف أحدثت تغييرًا كبيرًا في حياتها نتيجة لذلك. كما تواجدت أيضًا رونا إيفين- مديرة مجتمع ايما حوزيرت لجينز، وياعيل فرانك مديرة مجتمعSupergirls ، وتاهيلا شونيم مديرة مجتمع نسيم ليف، اللاتي تحدثن أيضًا عن تغييرهن وكيف حدث ذلك وكيف أثرن على النساء في مجتمعهن.

خلال الحدث، تم الحديث عن التغيير الذي قامت به شركة ماكدونالدز في وجبات أطفالهم، وكيف تم الانتقال من الهدايا البلاستيكية إلى ألعاب تجميع الورق، وكتب الأطفال كهدية في وجبات الأطفال. بالإضافة إلى هذه الخطوة، قررت ماكدونالدز تقليل كمية البلاستيك بشكل عام - القش، التعبئة، الأكواب ، والأكياس، إلخ. من خلال هذا التغيير، وفرت ماكدونالدز 262 طنًا من البلاستيك في إسرائيل وحدها.


أخيرًا، تم القاء نظرة على كتب الأطفال وألعاب تجميع الورق التي يتم توزيعها في وجبات أطفال ماكدونالدز. ووجد في كتب الأطفال قصصًا عن الفنانين، العلماء، الموسيقيين والعديد من القصص الأخرى التي يمكن للأطفال تعلم الكثير منها. كتب الأطفال قصيرة ودقيقة، وألعاب التجميع هي نشاط ترابط للأطفال والآباء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]