قام وزير الأمن بن غفير بترويج إشاعة مفادها أنه منع الفنان هشام سليمان من المشاركة في مؤتمر لبناء مشاركات وتنفيذ خطط لمواجهة التحديات، والحقيقة هي كما أفاد سليمان، بأنّه تمت دعوة الفنان هشام سليمان للمشاركة بالمؤتمر المنعقد في الناصرة يوم 11 يوليو 2023، ولم يذكر بالدعوة التي وصلته إن بن غفير سيشارك بالمؤتمر (مرفق الدعوة بدون مشاركة بن غفير)، ولكن قبل يوم من انعقاد المؤتمر، تفاجئ هشام سليمان بأنّ الوزير بن جفير سيحضر المؤتمر. وعندها، اتخذ القرار بشكل فوري، وهو عدم مشاركته بالمؤتمر مثلما فعل غالبية رؤساء المجالس المحلية.
الفنان هشام سليمان هو شخصية ناشطة في مجال الفن، ولم ولن يدعو أبدًا للعنف كما يدّعي وزير الأمن، بل العكس هو الصحيح. ومؤسف جدًا بأن وزير الامن لا يهمه حقيقة العنف المستشري بالمجتمع العربي، ما يهمه فقط هو تسويق نفسه على حساب الآخرين.

هشام سليمان يعمل جاهدًا منذ سنوات على تنشيط الحياة الثقافيّة والاجتماعيّة في البلاد، وقد أدار مشاريع فنّيّة رائدة في المجتمع العربي، وهو يعمل بشكل يومي على تطوير الحياة الاجتماعيّة والثقافيّة وتجنيد موارد ماليّة، ولن يقع في مصيدة رجال السياسة الذين يحاولون دائمًا تسيس جميع المواقف وجلبنا للحلبة السياسية، على حد قوله.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]