يعتبر السفر إلى دول أفريقيا من أكثر التجارب المليئة بالمغامرة والاستكشاف والتعرف إلى الطبيعة واستكشاف الحياة البرية والاستمتاع بتجارب السفاري الجذابة. في الآتي، أهم المعلومات التي يجب الاطلاع عليها قبل السفر إلى دول أفريقيا.


السكان ودودون للغاية
يتواجد الناس المضيافون والودودون في كل مكان، من المحتمل مصادفة عدد أكبر من الأشخاص غير الودودين في التنقلات اليومية في المترو أكثر مما ستصادفه، وذلك يتم في أي وجهة سياحية قد لا يكون جميع السكان المحليين ودودين على الإطلاق.


المرونة
الحياة تسير بشكل مختلف في أفريقيا، تغادر الحافلات عندما تكون ممتلئة، وليس غالبًا عند جدولتها قد يعني وقت الاستلام في الساعة 8 صباحًا في الواقع الساعة 11 صباحًا، ولمجرد طلب الطعام قبل ساعة، فهذا لا يعني أنه أقرب إلى الوصول.


بدلًا من الشعور بالإحباط بسبب الموقف المريح تجاه التوقيت، تعامل معه من خلال القيام دائمًا بتخصيص وقت في مسارات الرحلة السياحية.


تأمين السفر
لا يصح السفر بدون تأمين السفر الشامل لإمكانية استخدامه في أي موقف طارئ قد يحدث للمسافر خلال فترة الرحلة السياحية في أفريقيا والتي يكون من أهمها إمكانية التعرض لأزمة صحية أو فقدان الأمتعة والمتعلقات الشخصية وغير ذلك من الاحتياجات الأخرى.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]