اعتقل الجيش الاسرائيلي بعد ظهر اليوم منفذ عملية تقوع بعد حصار بيت لحم. 

وشهدت مدينة بيت لحم مواجهات في هذه الأثناء بين فلسطينيين وقوات الجيش الإسرائيلي، وفرضت قوات الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، حصارا خانقا على محافظة بيت لحم، وقامت بإغلاق معظم مداخل المحافظة، وذلك للعثور على منفذ عملية تقوع التي ادت الى اصابة سيدة بجراح خطيرة جراء تعرضها لاطلاق النار.

واغلقت قوات الجيش الإسرائيلي أغلقت مدخل النشاش المدخل الجنوبي لمدينة بيت لحم، وسط أزمة مرورية خانقة على الخارجين من المحافظة، وعلى الشارع الأستيطاني 60 في جنوب وغرب المحافظة.

كما قامت قوات الجيش الإسرائيلي بإغلاق حاجز "الكونتينر" شمال شرق المحافظة، وأفاد شهود عيان، أن أزمة مرورية خانقة يشهدها طريق واد النار، وسط منع قوات الجيش الإسرائيلي مرور مركبات المواطنين.

وفي جنوب المحافظة قامت قوات الجيش الإسرائيلي بإغلاق مداخل بلدية بيت فجار، ومنعت حركة المواطنين، كما قامت قوات الجيش الإسرائيلي بإغلاق مدخل " عقبة حسنة"، بالقرب من بلدة الخضر، وأطلقت الرصاص وقنابل الغاز بإتجاه مركبات المواطنيبن.

وسط عمليات تفتيش لمنازل المواطنين، كما قامت قوات الجيش الإسرائيلي بالدفع بالمزيد من التعزيزات العسكرية للمنطقة

وفي بلدة تقوع شرق المحافظة قامت قوات الجيش الإسرائيلي بإغلاق كافة مداخل البلدة، وسط عمليات تفتيش لمنازل المواطنين، كما قامت قوات الجيش الإسرائيلي بالدفع بالمزيد من التعزيزات العسكرية للمنطقة.

وفي بلدة جناته شرق المحافظة، أغقلت قوات الجيش الإسرائيلي مداخل البلدة، وداهمت عددا من المحال التجارية، وقامت بفحص كاميرات المراقبة والاستيلاء على بعضها.

كما أغلقت قوات الجيش الإسرائيلي مدخل محافظة بيت لحم بالقرب من جسر بيت ساحور، وسط تفتيش مركبات المواطنين، وأقتحمت قوات الاحتلال عدة مناطق أخرى في المحافظة.

وحصلت عملية إطلاق النار أسفرت عن إصابة ثلاثة مستوطنين أحدهم بجروح خطيرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]