أثارت الإعلامية المصرية ياسمين عز موجة من السخرية حول تصريحاتها الاخيرة للإناث بشأن طريقة إعداد طبق السلطة على مائدة الطعام وكيفية ترتيب المكونات الخاصة به لتجنب الوصول لطاقة نكد في المنزل.

وتصدرت تصريحات ياسمين عز خلال برنامجها (كلام الناس) حول شكل وترتيب طبق السلطة بقولها "ياريت يا مدام وانتِ بتحضري طق السلطة لزوجك متحطيش الطماطم "المؤنث" جنب الخيار "المذكر".. غلط وعيب، يعلوا قفلة في وشك وتتكهربي وتموتي بعيد الشر عليكي وعلى اللي حواليكي"

وتابعت ياسمين عز القول :"الطمطماية المؤنثة مع الخيار المذكر NO، ودي دراسة وهقولكم بعدين جبتها منين، بس ليه لأ؟ لأنه دة بيعمل طاقة نكد في البيت وخناق على الأكل بسبب طبق السلطة العشوائي، طماطم وخيار سالب وموجب أنتي حرة".

وأكملت ياسمين عز قولها الذي عرّضها لموجة من السخرية "حد يقولي طيب ما مفرد خيار خياراية، لا أنا أسفة المفرد مفيهوش خياراية فيه هذا خيار وهذه طماطم، روحي للجمع تعرفي أصل الكلمة". وفق (في الفن)

يشار إلى أن الإعلامية المصرية ياسمين عز تتصدر خلال حلقاتها الترند خلال فقرة النصائح التي توجه من خلالها نصائح للسيدات والزجات بكيفية التعامل مع الرجال وأزواجهم الأمر الذي يتسبب ببتعرضها لانتقادات حادة وهجوم كبير أبرزها حلقة (هدايا الخاطبين) و(الصوت الصيفي والشتوي).

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]