كشفت الفنانة نادين الراسي عن مرض جلدي أصابها خلال فترة طفولتها أبعد عنها زملائها بالدراسة وعرَها للتنمّر الأمر الذي تسبب لها بعقدة نفسية حادّة لم تستطع الشفاء منها حتى اللحظة.

وقالت نادين الراسي خلال حديث تلفزيوني "وأنا صغيرة كان عندي تواليل في إيدي وكانوا كتير منظرهم مؤذي وبسببهم ولا حد كان ياكل مي ولا يلعب معي من رفقاتي بالمدرسة، أنا بحب نادين الصغيرة لكن من شدة حمايتي لها خنقتها".

وتابعت نادين الراسي القول "كنت الأولى في صفي، وكان رد فعلي إني التهيت بدروسي وعزلت نفسي، والجرح استمر لدرجة إني من سنتين فقط فتحت حساب (فيسبوك)، ولم أكن راغبة في التواصل مع رفاقي من المدرسة، زعلوني كتير وتركوا عندي ذكرى مش حلوة".وفق (في الفن)

وفي سياق منفصل، تطرقت نادين الراسي للحديث عن طليقها الإعلامي والممثل اللبناني جيسكار أبي نادر وأزمتها معه وحرمانها من رؤية أولادها قائلة: "أنا منتظرة رؤية أولادي لكن هما ممنوعين".

وأوضحت نادين الراسي أن "أولادها يحتفظون بذكريات سيئة عنها بقولها: "الصورة المزروعة برأسهم عني أني كنت أضربهم، وفي إحدى الحلقات كان من المقرر استضافتهم وتم التواصل مع طليقي، لكن واحد من الأولاد رفض وقال كانت تضربنا، واشترط إني أعتذر لهم، وهذا ما لن أفعله، لأنني لم أضربهم".

ووجهت نادين الراسي رسالة لطليقها وأولادها خلال البرنامج قالت فيها "أنا في فترة كرهت طليقي وتمنيت له الموت، وأقول لأولادي أنا اتظلمت، وإنت يا جيسكار أب وعندك أم، والأيام قليلة والعمر قصير، والحياة صعبة بما فيه الكفاية بدون ما نصعبها على نفسنا".

وتابعت: "إذا حرمانك لي من أولادي شيء مريح لك أحب أقول لك نهايتك ما هتكون حلوة، وأنا أول إنسانة ستبكي عليك، ويا إما يقول للأولاد الحقيقية وما أخطأت أنا وأخطأ هو فيه، يا إما منك لله يا حبيبي".

آخر أعمال نادين الراسي

شاركت فيه نادين الراسي هو مسلسل (بيروت 303)، مع عابد فهد، سلافة معمار، معتصم النهار، جيري غزال، مجدي مشموشي ومن إخراج إيلي السمعان.

وتدور أحداث المسلسل حول طائرة (بيروت 303) التي تنفجر فوق شاطئ لبنان، فتحول حياة القلة من الناجين إلى رحلة بحث عن الحقيقة، ضمن إطار غامض ومليء بالشك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]