حذرت مؤسسة التأمين الوطني المواطنين، على وسائل التواصل الاجتماعي، من تقديم معلومات عن بطاقات الائتمان الخاصة بهم، وقالت: "انتبهوا. نعلم أن بعضكم قد وصله رسائل تصيد، تنتحل صفة الموظف في شركات التأمين الوطني، من خلال رابط لموقع يشبه إلى حد بعيد موقع التأمين الوطني، لكنه بالتأكيد ليس من قبلنا". هذه هي الطريقة التي ستدافعون بها عن انفسكم.

ليست المرة الأولى في الآونة الأخيرة، التي يحذر من خلالها التأمين الوطني، أولئك الذين يحتاجون إلى الخدمة، من أن هناك محاولة لاذعة على حساب مؤسسة التأمين الوطني، عندما يتم تلقي رسائل تصيد على الأجهزة المحمولة لعدد غير قليل من الإسرائيليين.

على مواقع التواصل الاجتماعي، أوضحت شركة التأمين الوطنية: "انتبه. نحن على اتصال مباشر معكم، ونعلم أن بعضكم قد تلقوا رسائل تصيد، تنتحل صفة من التأمين الوطني برابط لموقع يشبه إلى حد بعيد موقع التأمين الوطني، لكنه بالتأكيد ليس منا".

كما جاء فيه: "إذن كيف تعرف أن هذه ليست رسائل حقيقية بل تصيد؟ هناك علامتان مهمتان يجب تذكرهما:

1. لن يطلب منك مؤسسة التأمين الوطني أبدًا ملء معلومات بطاقة الائتمان في الرابط المرفق بالرسالة. أبدًا!

2. في الرسائل التي نرسلها إليك، ينتهي الرابط المرفق دائمًا باللاحقة الحكومية gov.il، وليس لاحقة تجارية مثل com، co.il، org.
أخيرًا، تم توضيح ذلك كتحذير: "إذا تلقيت رابطًا لا ينتهي بـ gov.il - نوصي بعدم إدخاله! ألق نظرة فاحصة على الصور وشاهد ما هو مزيف وما هو غير ذلك ... شاركه مع الأصدقاء والعائلة، والأهم - احذر من التقليد!".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]