تصدر مسلسل "سيب وأنا أسيب" الترند بعد عرض أول حلقتين منه عبر منصة "شاهد vip".

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع المسلسل وأحداثه السريعة ونهايات كل حلقة المشوقة، وينتظروا مرور الأسبوع لمشاهدة الحلقات الجديدة، إذ يعرض المسلسل حلقتين في الأسبوع كل سبت.

لكن لاحظ البعض التشابه الكبير بين مسلسل "سيب وأنا أسيب" وفيلم Sweet Home Alabama إنتاج 2002.


ما أن تشاهد إعلان فيلم Sweet Home Alabama ستكتشف التشابه الكبير بينهما، البطلة تسافر بعيدا عن المكان الذي ولدت وتربت فيه لتعيش في نيويورك وتعمل في مجال تصميم الأزياء ولمدة 7 سنوات لم تعد إلى موطنها، ترتبط بشاب وسيم ابن عائلة ثرية، ويقدم لها خاتم الخطبة بطريقة أسطورية، ومن أجل إتمام الزواج تعود إلى بلدها لتكتشف أنها لا تزال متزوجة من حبيبها الأول لأنه لم يوقع على أوراق الطلاق عندما طلبت ذلك، وتحاول الانفصال عنه لتدخل معه في مشاكل عديدة.



وفيلم Sweet Home Alabama بطولة ريس ويذرسبون، جوش لوكاس، باتريك ديمبسي وإخراج أندي تينانت.


Sweet Home Alabama
وهي نفس فكرة "سيب وأنا أسيب" فالبطلة "نبيلة" تترك عريسها يوم زواجهما وتسافر إلى لبنان لتشارك في مسابقة تصميم أزياء وتعيش هناك لمدة 5 سنوات، وترتبط بممثل وسيم يقدم لها عرض زواج أمام الجميع، وعندما تعود إلى الإسكندرية حيث ولدت تفاجأ أنها لا تزال متزوجة رغم إرسالها توكيل لوالدها لتطليقها، وتحاول الانفصال عن "إبراهيم" لكنها تدخل معه في مشاكل عديدة.

مسلسل سيب وأنا أسيب
ومسلسل "سيب وأنا أسيب" بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا، من تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]