تحت رعاية بلدية كفرقرع وبالتعاون والشراكة مع مديرة برنامج 360 السيده هزار اسماعيل، وقسم الرفاه الإجتماعي السيدة اعتدال مصاروة، وقسم التربيه والتعليم السيد رشيد عثامنه، وقسم الشباب السيده ناهد كناعنه. تم وبعون الله انهاء مخيم الشبيبة "كفرقرع 2023 بشبابها أحلى״ والتي أقيم لمده 5 أيام تخلل العديد من النشاطات والفعاليات الشبابية بمشاركة 200 شاب وشابة من الشبيبة من المرحلة الإعدادية.

تخلل المخيم برامج عديدة لأبناء الشبيبة منها أيام ترفيهية، فعاليات تربوية، ورحلات إستجمام ، بالإضافة الى زيارة مدينة الملاهي السوبرلاند في ريشون لتسيون، شفاييم وفعاليات تربوية ورياضية مثل الكياكيم وبارك مونفورت في معلوت ترشيحا ويوم رياضي في منتزة البير.

رئيس البلدية المحامي فراس أحمد بدحي أعرب عن فرحته وامتنانه وقدم مباركته لمثل هذا الحدث الرائع الذي يستقطب عدد كبير من شبابنا وشاباتنا ، كما وأثنى وهنئ ادارة وطاقم المخيم حيث كان مخيما ناجحا ومثمرًا وممتعا، مشيرا الى أن مثل هذه النشاطات الصيفيه لها دور مهم واساسي وفرصة لإبعاد طلابنا عن الشاشات الالكترونيه وقضاء وقت ذو جوده ، ولبناء جيل شبابي واعي ومثقف علينا أن نعزز مثل هذه الفعاليات وزياده النشاطات الشبابية. ادارة وطاقم المخيم أشاروا الا أن هدفنا ودورنا كان خلال المخيم الى عمل أنشطة رياضية وتعليمية وثقافية ترفيهية وإجتماعية من أجل شحن شابنا بالطاقات الإيجابية والرفع من معنوياتهم وحثهم على إستغلال وقت فراغهم بصورة إيجابية مما يقودهم ذلك الى التقدم والتطور والتعرف على أصدقاء جدد، واكتشاف أنفسهم وذاتهم.

من المهم ذكره أنه من قام بمرافقه مخيم الشبيبة هم طاقم البلدية ولهم كل الشكر والتقدير، السيده هزار اسماعيل، السيده أموره/ أمال طياره السيد سامي عثامنه، السيد عبد الرحمن مصالحة، السيد محمد خلف، السيد رامي عقل ، السيد نديم ابو صالح والسيده اميمه مصالحه، السيده لبنى عسلي، السيده وفاء كناعنه والسيده رنين مصاروة والآنسه لينا غاوي وطاقم قسم الرفاه الاجتماعي.

شكر خاص لمقدم الحفل النهائي الشاب المميز محمد عليمي والذي يدير هو السيدة شروق محاميد مخيم الحوارنه 2023 نتمنى لهم مخيم آمن.
كفرقرع تبحث عن التجدد دائما لانتاج واصدار كل ما هو جديد لكسر الروتين واستغلال وقت الفراغ لأهداف ترفيهية تربوية، وخلق جو من المتعة والراحة لأبناء الشبيبة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]