تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة غادة عبد الرزاق وهي تمسح الدموع عن وجنتيها من حفل زفاف ابنة شقيقتها الذي أُقيم في قصر تاريخي مطل على بحيرة كومو في إيطاليا.

وشاركت غادة عبد الرزاق لقطات مصوّرة من الحفل الذي أُقيم بحضور الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، والإعلامية السعودية لجين عمران التي كشفت أن العريس إيطالي الجنسية.

احتفلت الفنانة غادة عبد الرزاق بزواج ابنة شقيقتها من رجل إيطالي، بعد أقل من شهر على إعلان الممثلة المصرية انفصالها رسمياً عن مدير التصوير هيثم زنيتا، بعد زواج دام ثلاث سنوات.

وزُفّت العروس لميس ابنة شقيقة غادة عبد الرزاق إلى عريسها على وقع أنغام أغنية (ع بالي حبيبي) لإليسا، وسط دموع والدتها وخالتها غادة عبد الرازق، قبل الاحتفال على أنغام (إنساي) للنجمين محمد رمضان وسعد لمجرد. وفق (لها)

آخر أعمال غادة عبد الرازق

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق مسلسل (تلت التلاتة)، وهو مكوّن من 15 حلقة، وينتمي الى نوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض، وقد شارك غادة في بطولته الفنانون: أحمد مجدي، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله، وهو من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح، وتدور أحداثه حول ثلاث شقيقات توائم يتورطن في مشاكل عدة ليتفاجأن بتطور سريع للأحداث.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]