ينظم موقع بكرا بالتعاون مع العديد من الجمعيات الأهلية وناشطين المسيرة القطرية بعنوان "مسيرة الأموات"، وذلك يوم الأحد القادم 06/08 لإطلاق صرخة ضد العنف والجريمة.

وحول هذا الموضوع تحدث موقع بكرا مع المدرب ادهم هادية مدرب فريق هبوعيل ام الفحم.

يهمنا أكثر اصلاح هذا الوضع الذي يمر به المجتمع العربي

وقال السيد ادهم هادية خلال حديثه معه موقع بكرا، حول اهمية المسيرة، وضرورة المشاركة فيها: "يهمنا طبعًا ما يجري في المجتمع العربي، ويهمنا أكثر اصلاح هذا الوضع الذي يمر به المجتمع العربي منذ فترة طويلة، من آفة العنف الآخذة بالاستفحال، وظاهرة الإجرام التي تنتشر بشكلٍ كبير، والتي حصدت الكثير من الضحايا من مجتمعنا العربي".

المواطنون العرب لا يقفون موقف الحياد

وتابع: "مسيرة بهذا الزخم وبهذا الشكل الذي سوف تنطلق خلاله، في وسط مدينة نل ابيب، هي مهمة جدًا، ومن المهم ان يعلم الناس ان المواطنين العرب لا يقفون موقف الحياد، من ما يجري في المجتمع العربي، من عنف وإجرام وقتلى".

المسيرة سيكون لها أبعاد كبيرة

وأضاف ادهم هادية: "المسيرة سيكون لها ابعاد كبيرة، وتأثير كبير، وانا اؤيد تنظيم هذه النشاطات، ونستنكر جميع مظاهر العنف التي تجري في المجتمع".

هذا وحث المواطنين على المشاركة في المسيرة لاهميتها، وقال: "من المهم المشاركة لكي نطلق صرختنا هناك، ونعبر عن صوتنا، بهدف محاولة تغيير هذا الواقع الأليم، ولكي نشكل ضغطًا على مؤسسات الدولة، مثل جهاز الشرطة والأمن الداخلي، ولكي يؤدوا واجبهم في حماية المواطنين، وفرض الأمن والأمان".  

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]