دشن منتخب الإمارات أمس السبت، معسكره الخارجي المقام في النمسا استعداداً للمشاركة في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا 2027.

أوقعت القرعة التي سُحبت قبل أيام منتخب "الأبيض" في المجموعة الثامنة التي تضم منتخبات البحرين والفائز من مباراتي اليمن وسريلانكا ونيبال ولاوس، وسيبدأ الأبيض مشواره في التصفيات يوم 16 نوفمبر بمواجهة منتخب نيبال أو لاوس في الإمارات، في حين يواجه في المباراة الثانية المقررة يوم 21 نوفمبر شقيقه منتخب البحرين في العاصمة المنامة.

عن المعسكر 

وشهدت تدريبات اليوم الأول التي قادها البرتغالي باولو بينتو مشاركة اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار لهذا المعسكر، الذي يستمر حتى العاشر من شهر أغسطس (آب) المقبل.

من جهة أخرى, حرص الجهاز الفني على أن تكون الحصة التدريبية الأولى خفيفة، عبارة عن جري حول الملعب وتدريبات استشفاء بهدف منح اللاعبين فرصة لالتقاط الأنفاس, خاصة أن أغلبهم شاركوا مع أنديتهم قبل أيام قليلة في المباريات الودية استعداداً للموسم الجديد.

وتأكد غياب لاعب وسط نادي العين أحمد برمان عن المعسكر نتيجة إصابته مع ناديه وحاجته للعلاج والراحة، وكذلك غياب لاعبي نادي الشارقة الحسن صالح وخالد الظنحاني، حيث أثبتت الفحوصات الطبية التي أجريت لهما من قبل الجهاز الطبي للمنتخب عن اصابتهما وحاجتهما للعلاج والراحة، وغادر اللاعبان معسكر المنتخب باتجاه مقر معسكر النادي لإكمال برنامجهما العلاجي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]