تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة غادة عبد الرازق مع حفيدتيها وهما في حمّام السباحة خلال قضائها عطلتها الصيفية مع عائلتها، بعد احتفالها قبل أيام بزواج ابنة شقيقتها من رجل إيطالي.

وشاركت غادة عبد الرازق عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام) ولم تعلّق على الصورة بأي كلمات واكتفت بوضع (إيموشن حب) عليها.

وكانت غادة عبد الرازق قد احتفلت بزواج ابنة شقيقتها من رجل إيطالي، بعد أقل من شهر على إعلانها انفصالها رسمياً عن مدير التصوير هيثم زنيتا، بعد زواج دام ثلاث سنوات.وفق (لها)

آخر أعمال غادة عبد الرازق

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق هو مسلسل "تلت التلاتة"، وهو مكوّن من 15 حلقة، وينتمي إلى نوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض، وقد شارك غادة في بطولته الفنانون: أحمد مجدي، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله، وهو من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح، وتدور أحداثه حول ثلاث شقيقات توائم يتورّطن في مشاكل عدة ليتفاجأن بتطور سريع للأحداث.

ومن ناحية أخرى، تنتظر غادة عبد الرازق عرض فيلمها الجديد "جوازة بالعافية"، الذي يشاركها في بطولته: أحمد آدم، بيومي فؤاد، ثراء جبيل، ومحمود حافظ، وهو من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن، وإخراج شريف إسماعيل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]