بالرغم من المميزات الإيجابية الكثيرة التي يمتلكها مولود برج الأسد، إلا إن هناك دائمًا صعوبة في التعامل معه خاصة لو للوهلة الأولي، فقد يمكنك النفور منه بسبب قوة شخصيته أورفضه للنقد، بالرغم من أنه شخصية طيبة القلب ومتسامح ، لذا يستعرض اليوم السابع خلال السطور التالية أبرز 5 أبراج تتوافق مع برج الأسد في الصداقة والحب وفقًا لما أشارت إليها مايا ناجي خبيرة الأبراج.

 
أبراج تنجح في عمل علاقات صداقة أو عاطفية مع برج الأسد: برج العقرب:
يتواقف برج العقرب مع برج الأسد بطريقة قوية جدًا نظرًا لأنهم يمتلكون بعض الصفات المشتركة وبعض الصفات التي تنقص عند طرف متواجدة عند الطرف الأخر لذا يمكنهم عمل علاقة عاطفية أو علاقة صداقة ناجحة بشكل كبير يمتلكوا حب التقدم والسعي نحو تحقيق النجاحات .

برج الحمل:
بالرغم من أن برج الحمل ناري يشبه الأسد لكن الحمل عاقل بشكل كبير ويمكن أن يحكم على الأمور بعد التجربة مرة وأخري لذا هو قادر على إعطاء الفرص مرة أخري ويمكن أن يقيم الأشخاص التقييم الصحيح، فعلاقة الأسد بالحمل علاقة إيجابية ولكن الأفضل أن تكون علاقة زواج بين الرجل والمرأة سوف تحقق نجاح أكبر ، لكن في الصداقة علاقة شبه ناجحة، لأن في أي خلاف يمكن للأسد ترك الحمل.

برج الميزان:
برج الأسد و برج الميزان يشتركان في نظرتهم للحياة المتشابهة وبعض الصفات الأخرى فالأسد لا يقبل الظلم والميزان أيضًا ، الأسد عاشق للشهرة وشراء الماركات والميزان أيضًا عاشق للفخامة والرفاهية لذا يمكنهم عمل علاقة قوية سوء كانت صداقة أو حب.

برج القوس:
برج القوس والأسد أشخاص مبدعة عاشقة للسفر رومانسيين يمكنهم عمل علاقة ناجحة تدوم مدى الحياة .

برج الحوت:
هناك بعض الصفات المشتركة والعكسية مثل أن برج الحوت شخص بسيط ولا يسعى نحو الشهرة على عكس برج الأسد أحيانا يميل إلى الغرور ، لذا فهي علاقة تكاملية يقوم فيها الحوت بالاحتواء والدعم، أيضًا الأسد لا يمكنه أن يقلل من الحوت بل يسعى إلى أن يصل للشهرة والعالمية معه.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]