خرجت الفنانة المصرية منة شلبي عن صمتها لتوجّه رسالة تحذير حادة للشامتين خلال التعليقات على وفاة نجل الفنان حسن يوسف الذي تُوفي غرقًا في أحد القرى السياحية بالساحل الشمالي يوم السبت المنصرم.

وقامت منة شلبي بالتعليق على من شمتوا في وفاة عبدالله نجل الفنان حسن يوسف، نتيجة عدم استماعه للتحذيرات التي أكدت يومها أن البحر مياهه مرتفعة والنزول فيه سيشكل خطورة.

وقالت خلال تعليقها "أرجو ألا نشمت في مصائب أحد لأنها كلها ابتلاء وأقدار من الله، إنا لله وإنا إليه راجعون.. أتوجه بكامل الحزن والأسى للفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي واأسرة الكريمة بخالص التعازي وأوهبهم الله الصبر والسلوان وأعانهم الله على مصابهم".

واستكملت منة شلبي القول "اللهم احتسبه عندك شهيداً في الجنة إن شاء الله، أرجو قراءة الفاتحة. وبالبلدي اللي عنده كلمة طيبة يقولها واللي عنده كلمة خبيثة فهي تدل على قلبه وفكره فقط".

عبدالله حسن يوسف، رحل عن عمر 35 عامًا، ودرس الطيران، قبل أن يتجه إلى دراسة الإعلام في جامعة بيروت، وهو الأصغر، والابن الرابع من بين أبناء الفنان الكبير حسن يوسف، والفنانة المعتزلة شمس البارودي، وهم ناريمان، وعمر، ومحمود.

وتوفي عبد الله نجل حسن يوسف، غرقا في إحدى قرية سياحية بالساحل الشمالي وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين بمطروح، قبل أن تُشيع جنازته عصر الاثنين 31 تموز/ يوليو من مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]