ألقت الشرطة القبض على أحد سكان الضفة الغربية  وأحد سكان قلنسوة، بشبهة قيامهما بعملية سطو عنيفة على سيدة مسنة في بلدة كديما

وفي بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه:"

قبل أسبوعين بدأ محققو مركز شرطة سدوت بتحقيق سريع مع تلقي بلاغ عن امرأة في الثمانينيات من عمرها التي تعرضت للسطو داخل منزلها وسرقة وسلب مجوهراتها منها بالقوة.

كما ذكرنا، بفضل العديد من أنشطة التحقيق التي قام بها محققو مركز الشرطة وخبراء التشخيص الجنائي بدمج وسائل تكنولوجية مختلفة تم التعرف على المشتبه به وتحديد موقعه في منطقة الضفة الغربية ، إلى جانب تحديد أحد مكان أحد سكان قلنسوة المشتبه بالمساعدة في إرتكاب الجريمة أثناء السرقة.

كما ذكرنا، دخل يوم أمس محققو مركز شرطة سدوت مع جنود  الى قرية قضاء طول كرم وألقوا القبض على المشتبه به بالسطو والسرقة وهو في منزله، كما والقى افراد مركز شرطة سدوت، والطيبة ومحاربي وحدة مكافحة الشغب في مديرية الشارون القبض على المشتبه به الآخر - من سكان قلنسوة في العشرينات من عمره ومع نهاية التحقيق معهما، تم توقيفهما.

تم يوم أمس تمديد توقيف المشتبه به في السطو والسرقة حتى يوم الأحد (6.8.23) ، وسيُحضر هذا الصباح المشتبه به الآخر - وهو من سكان قلنسوة، لجلسة استماع بشأن طلب تمديد توقيفه على ذمة التحقيق.

ستستمر الذراع الطويلة لشرطة إسرائيل في العمل ضد المجرمين في أي مكان وأي وقت مستخدمين جميع الأدوات والوسائل المتاحة لنا بالتعاون مع أي طرف من أجل تقديم الجناة إلى العدالة بهدف ضمان أمن وسلامة الجمهور وممتلكاته.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]