إحدى المشاكل المزعجة المتعلقة بالشعر هي تساقطه, والذي يبدو أنه لا أحد يستطيع تجنبه تقريبًا , يعد المنتج تلمكون من خمسة زيوت أساسية بحل المشكلة في غضون ثلاثة أشهر!!

تعاني العديد من النساء من تساقط الشعر ،حيث يعتبر تساقط الشعر حتى 100 شعرة يوميًا أمرًا طبيعيًا ، ولكن إذا قمت بتكنيس المنزل و كانت المكنسة الكهربائية الخاصة بك مليئة بالشعر او بعد كل استحمام تجد تكتلاً من الشعر في فهذا يعتبر انه من المحتمل أنك تعانين من تساقط الشعر.

تطلق Leoxytan منتجًا ضد تساقط الشعر .... !!

في بعض الأحيان ، حتى بعد الاختبارات الهرمونية واختبارات الدم ، يتبين أن كل شيء طبيعي ، لكن الشعر لا يزال يتساقط. يمكن أن يكون هذا بسبب التوتر والتوتر ، والذي يبدو أنه موجود بدرجة متزايدة خلال هذه الفترة بسبب ضجيج وضغط حياتنا اليومي ..! هناك عدد غير قليل من المنتجات التي تحاول حل المشكلة ، ولكن يبدو أنه لا يوجد منتج تمكن حقًا من الوصول إلى جذر المشكلة!!

أصدرت شركة L'Occitane منتجا يعتمد على 5 أنواع من الزيوت الأساسية من Provence - Aromachologie ، وهو منتج جديد وصل للتو إلى إسرائيل حيث أنه يمنع تساقط الشعر.

ووفقًا للشركة ، تم اختبار المصل إكلينيكيًا ، ويعمل على دورة حياة الشعر بعمل ثلاثي: الحد من تساقط الشعر ، وزيادة نمو الشعر وتحسين سماكة وقوة الشعر. يتم استخلاص الزيوت الأساسية من النباتات والزهور مثل اللافندر والأرز وإكليل الجبل وإبرة الراعي والإيلنغ إيلنغ التي تخترق جلد فروة الرأس.


منتج لوكسيتان المضاد لتساقط الشعر !!!

المنتج المخصص للنساء والرجال يتطلب روتينًا علاجيًا لمدة 3 أشهر: يجب تطبيقه مرة واحدة يوميًا لمدة شهرين ومرتين في الأسبوع في الشهر الثالث. ليست هناك حاجة لمواصلة العلاج بعد ثلاثة أشهر.
ثمن شهر آب: 139 شيكل

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]