أعلن نادي الدحيل القطري، تعزيز صفوفه استعداداً للموسم الجديد من بطولة دوري نجوم قطر لكرة القدم، والذي ينطلق يوم 17 أغسطس (آب) الجاري، بالتعاقد مع اللاعب الفرنسي إسحاق الحاجي قادماً من نادي سندرلاند الإنجليزي.

وقال النادي عبر موقعه الرسمي: "تعاقدت إدارة النادي مع اللاعب الشاب الموهوب إسحاق الحاجي المولود يوم10 أبريل (نيسان) 2002، قادماً من نادي ساندرلاند الإنجليزي".

ولعب الحاجي لمنتخبات فرنسا للفئات العمرية بدءاً من الناشئين ثم الشباب ثم تحت 21 عاماً، حيث بدأ مسيرته مع مارسيليا الفرنسي قبل أن يظهر مع الفريق الأول عام 2019، لكن ظهوره الأبرز كان مع نادي ليل الذي لعب له موسم 2020-2021 وشارك في 28 مباراة، قبل أن ينتقل في الموسم الماضي إلى نادي سندرلاند الذي ينشط بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي، وشارك معه في ست مباريات.

رابع صفقات الدحيل

ويعد الحاجي رابع صفقات الدحيل للموسم الجديد بعد التعاقد في فترة الانتقالات الحالية، مع الفرنسي إبراهيما ديالو قادماً من نادي ساوثهامبتون الإنجليزي، بالإضافة إلى الكوري الجنوبي كيم مون هوان قادماً من نادي جيونبوك هيونداي، وضم اللاعب الإيطالي الشاب إبراهيم بامبا من نادي فيتوريا غيماريش البرتغالي.

ويخوض الدحيل حالياً معسكراً في النمسا يستمر حتى 11 أغسطس (آب) الجاري، لعب خلاله ثلاث مباريات ودية حتى الآن من أصل خمسة، بحثاً عن الوصول لكامل الجاهزية قبل بدء رحلة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري القطري بمواجهة الأهلي يوم 18 الشهر الجاري.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]